أعمال فنّان بريطاني مبدع في دبي

في معرض الفنّ والتصميم "فن ديزاين" في دبي، تتاح لك فرصة الاطّلاع على أعمال وفنون تشكيلية تحمل توقيع الفنّان البريطاني المبدع مات ريدر الذي جسّد إبداعه في لوحات مستوحاة من الطبيعة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المعرض كان قد تأسّس في العام 2009، وتحديداً في شهر أبريل على يد سمو الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم.

نسب السكري مرتفعة ونتائج تعد بالقضاء عليه

أمّا بالنسبة إلى الفنّان البريطاني، فيدرك تماماً كيف يستغلّ اللحظات العابرة والمناظر الخلابة كشروق الشمس أو ارتطام الأمواج بالصخور ليصنع لوحات تُطبع في الذاكرة من دون نسيانها. فبريشته، يرسم الفنّان أجمل الأعمال ويحوّلها إلى كتلة من المشاعر والأحاسيس باستخدام الألوان الزيتية وغيرها. وعن آخر أعماله، قال ريدر: "تصوّر أعمالي الحالية رؤيتي في ضوء جديد، إذ أستلهم أفكاري من المناظر البحرية المشمولة بالحركة والموسيقى والدراما التي خلقها المحيط والتي تشجع  المرء وتدفعه إلى الوقوف والتأمل فتذكّره بوجودها المتواضع على هذا الكوكب".

للصبّار فوائد على وجهك، فاطّلعي على وصفاته

ولا بدّ أيضاً من القول إنّ معرض "فن ديزاين" يركّز على التصميم في دبي من خلال فعاليات مبتكرة وتعاونية يستضيفها فيتيح لمحبي ومحبات الفن من كل أنحاء الإمارات العربية المتّحدة فرصة رؤية أعمال الفنانين المحليين والتعرف إليهم على المستويين الشخصي والعملي.