واتساب يتجدد بأربع مزايا...تعرفي عليها

يبدو أن تطبيق واتساب يسعى لاستقطاب المزيد من الجماهير عبر تقديمه مزايا جديدة، فقد أظهر الإصدار التجريبي منه بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية مزايا مميزة ستسهل من جودة المحادثات وخصائصها وسنعرفك عليها فيما يلي:

الملصقات المتحركة:

لم تكن الملصقات المتحركة متوفرة حتى الآن في المحادثات، والآن سيقدم واتساب مجموعات مختلفة من الملصقات الجديدة في الأسابيع المقبلة حيث ستشمل صورًا متحركة.

تحسين المكالمات الجماعية

يتم العمل على تحسين المكالمات الجماعية، في المستقبل، سيكون من الممكن النقر مع الاستمرار على شريك المحادثة في محادثات الفيديو لعرضه في وضع ملء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، تحصل المحادثات الجماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص على رمز جديد لبدء مكالمة جماعية بنقرة واحدة.

رموز QR

في الوقت الحالي، تتم إضافة جهة الاتصال في التطبيق عن طريق حفظ رقم هاتف جهة الاتصال، لكن واتساب يقدم الآن رموز (QR) التي تسمح بمسح جهة الاتصال بسرعة، لهذا الغرض، يقدم التطبيق علامة تبويب جديدة في القائمة، والتي تعرض رمز (QR) الخاص بك أو تسمح لك بمسح رموز (QR). من أجل مسح رموز (QR) الأخرى، يجب منح التطبيق الوصول إلى الكاميرا.

الوضع المظلم

سيحصل (WhatsApp Web) على الوضع المظلم الذي كان متاحًا لمستخدمي أندرويد وiOS. لذلك سيكون لتطبيق سطح المكتب أخيرًا مظهرًا خافتًا لطيفًا يتناسب مع التطبيق.

اقرئي المزيد: سيرين عبد النور الوجه الإعلاني لـ"سامسونغ" فكيف روجت للهاتف الجديد؟

 
شارك