هواوي تطلق أحد أغلى هواتفها الذكية في الإمارات

منذ شهر أكتوبر وشركة هواوي Huawei  تثير ضجة كبيرة بفضل الهواتف التي تطرحها وتنافس من خلالها أكبر الشركات بخاصة في الإمارات العربية المتحدة حيث يزداد الطلب على هواتفها يوماً بعد يوم بعد طرحها سلسة هواتف HUAWEI Mate 20 الذي نفدت كمياته حتى قبل وصوله إلى المتاجر.

ميزة الرسائل الصوتية أصبحت متوفرة على إنستغرام

واليوم، ها هي تعلن رسمياً إطلاق أحدث هواتفها في دولة الإمارات العربية المتحدة PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الذي تعاونت من خلاله مع بورشيه ديزاين.

ويتمّيز هذا الهاتف بلونه الأحمر ويتضمن مواصفات أكثر مقارنة مع الهواتف الأخرى في فئته، ليلبّي متطلبات عشاق الرفاهية الرقمية الحقيقية والمستخدمين الذين يبحثون دائماً عن الاختلاف والتميّز عن الآخرين.

كما ويتضمن أوّل عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم من إنتاج لايكا ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وهي تسمح للمستخدم التقاط الصور بأوسع زوايا التصوير على المستويين الأفقي والعمودي.

الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم: «فن ديزاين» لكل موهبة فنيّة ناشئة

وسيتوفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بدءاً من 21 ديسمبر  بسعر 7099 درهماً في متاجر تجربة هواوي في مردف سيتي سنتر، مول الإمارات ودبي مول وعدد من المتاجر الإلكترونية المختارة في الإمارات. وسيحصل كل من يطلب الهاتف مسبقاً على مجموعة من الهدايا تشمل شاحناً لاسلكيّاً سريعاً وشاحن سيارة.

لمزيد من المعلومات زوري https://consumer.huawei.com/ae-en/