سماعات أذنين حديثة ستكون خيارك الأمثل أثناء ممارسة الرياضة

هل تحتاجين إلى سماعات أذنين عصرية ومميزة؟ تقدم علامة Bang & Olufsen التي تخطو خطوتها الأولى في عالم الرياضة، سماعات الأذن اللاسلكية Beoplay E8 Sport. والملفت أنّ هذه السماعات المصمّمة لتحسين الأداء الرياضي عن طريق الموسيقى، قد طُرِحَت في زمن باتت فيه معظم التمارين الرياضية تُمارَس في الهواء الطلق.

تجمع سمّاعات Beoplay E8 Sport بين الأداء الصوتي ومعايير الحرفية التي لطالما اشتهرت بها علامة Bang & Olufsen من جهة، وبين تفاصيل التصميم وميزات المنتج التي يطلبها الرياضيون المحترفون ومحبّو الركض، لاسيما هؤلاء الذين يستمدّون قوّتهم من الموسيقى لتحقيق الأهداف التي وضعوها نصب أعينهم.

وحول هذا الموضوع قال كريستوفر بولسين، نائب رئيس إدارة المنتجات: "في أطقم سماعات الأذن الرياضية، يبحث الأشخاص عن ثلاثة عناصر وهي: أولاً، تصميم مقاوم للماء وقابل للتعديل بما يضمن راحةً قصوى لممارسي التمارين الرياضية والراكضين لمسافات طويلة؛ ثانياً، زمن تشغيل يدوم طويلاً، ثالثاً والأهمّ جودة صوت ممتازة. نسمع الأشخاص دوماً يقولون إنّ لا شيء يضاهي قوة الموسيقى لتحفيزهم وتشجيعهم على المثابرة وتقديم أفضل أداء لديهم على الإطلاق."

اقرئي المزيد: واتساب يتجدد بأربع مزايا...تعرفي عليها

 
العلامات: فيروس كورونا