ساعة Apple Watch Ultra ثورة في عالم الساعات الذكية

إذا كنت من عشاقات ساعات آبل هذا الخبر سيهمك جداً. لقد كشفت آبل عن أجدد إصدرا من ساعاتها، ساعة Apple Watch Ultra .

تتميز ساعة Apple Watch Ultra بتصميم جديد كلياً وجذاب ومجموعة واسعة من الميزات، وصلابة تمنحك قدرة آكبر للاستكشاف والمغامرة. هيا اكتشفي معنا مزايا ساعة Apple Watch Ultra

مصنوعة من إطار من التيتانيوم مقاس 49 مم، وواجهة من الكريستال الياقوتي.

تتميز بعمر بطارية أطول بكثير، مُقارنة بأي ساعة من ساعات آبل الذكية، حيث تصل إلى 36 ساعة من الاستخدام العادي.

 صُممت واجهة "مرشد الطريق" خصيصاً لشاشة Apple Watch Ultra الأكبر وتتضمن بوصلة مدمجة في القرص، مع مساحة تسمح لإضافة لما يصل إلى ثمانية إضافات.

تقدم Apple Watch Ultra 3 أحزمة جديدة، حزام Loop ترايل، حزام Loop ، وحزام المحيط، وتأتي جميعها بميزات تصميم فريدة توفر قياس محكم ومريح لكل مغامراتك.

تحتوي الساعة على 3 ميكروفونات مدمجة لتحسين جودة الصوت بشكل كبير في المكالمات الصوتية خلال أي ظروف.

لأول مرة على الإطلاق في ساعة Apple Watch، يتم دمج نظام GPS الدقيق ثنائي التردد مع كلاً من L1 وأحدث تردد L5، بالإضافة إلى التحليلات الحسابية الجديدة لتحديد المواقع.

تعمل Apple Watch Ultra بقوة نظام تشغيل watchOS 9، والذي يتضمن مقاييس ركض متقدمة جديدة لقياس الأداء، مثل طول الخطوة، ومدة ملامسة الأرض، والتذبذب العمودي، وقوة الركض.

صُممت ساعة Apple Watch Ultra لتناسب الرياضات المائية، بما في ذلك الأنشطة الصعبة مثل ركوب الأمواج الشراعية والتزلج على الماء، إلى جانب الغوص الترفيهي حتى 40 متراً باستخدام تطبيق Oceanic+ الجديد. ولدعم هذه المغامرات تحت الماء، تم اعتماد فهي مقاومة للماء لغاية عمق 100 متراً.

تتوفر ساعة Apple Watch Ultra للطلب بدءاً من اليوم، وستتوفر بدءاً من يوم الجمعة 23 سبتمبر.

اقرئي أيضاً: مزايا جديدة بإنتظار مستخدمي ساعات آبل مع نظام watchOS 9

 
العلامات: Apple Watch Ultra
شارك