اليك الوان ساعات ابل...اختاري ما يناسبك!

ساعات ابل واتش أو Apple Watch هي سلسلة من الساعات الذكية صممتها وصنعتها وأصدرتها شركة أبل وأعلن عنها في 9 سبتمبر 2015 في مؤتمر أبل المتعلق بجهاز آي فون 6. وتعتبر هذه الساعات الذكية الأولى من نوعها في العالم وفي المجال التقني حيث تتميز بالكثير من التفاصيل التي تجعل من ساعات أبل قطعة فريدة ومميزة يجب اقتناؤها. إن كنت من محبات هذه الساعة إليك ألوان وموديلات ساعات أبل:

ساعةابل من الالمينيوم

يمكنك الاستمتاع بجمال هذه الساعة وأناقتها من خلال اختيار ساعة ابل من الالمينيوم والذي يعد أغلى إصداراً من هذه الساعة المميزة.
وتأتي مجموعة ألوان ضمن ساعات ابل من الالمينوم ومنها الأحمر، الأزرق،الأسود وطبعاً الفضي.

ساعة ابل من الستانلس


للمسة أكثر فخامة وأناقة قدمت شركة ابل ساعات ابل مصمنوعة من مادة الستانلس المميز التي تناسب الرجال والنساء معاً. هذه الساعة مصنوعة من الفولاذ وطبعاً هي مقاومة للماء.

ساعة ابل من التيتانيوم

تعد من التيتانيوم بسعر أعلى ، نظرًا لمدى قوة المادة. إنها باهتة أكثر من موديلات الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكنها يمكن أن تدوم لفترة أطول في ظل الظروف القاسية. إنه متوفر بلونين فقط - Space Black و Titanium.

ساعة ابل بأحزمة مختلفة

تقدم شركة أبل للعشرات من مجموعات حزام الساعة ذات الألوان والمواد المختلفة وحتى التصاميم المتنوعة. تتفاوت الأسعار والألوان ومواد البناء والمستويات الرسمية وغير ذلك.

هناك الأحزمة التي يمكن شراؤها بشكل منفصل عن الساعة ويمكن تبديل الإطار في أي وقت. من الإطارات الكلاسيكية إلى الإطارات التي تناسب أوقات ممارسة الرياضة وصولاً إلى الإطارات الملونة اختاري ما يناسبك.

 

اقرئي أيضاً:

اللون الأحمر يهيمن عن ساعات Chanel الجديدة!

 
شارك