اكتشفي معنا أبرز مزايا iPhone 12 الجديد

كل عام ننتظر الهاتف الجديد الذي ستطرحه شركة Apple، حيث كشفت عن أحدث إصداراتها iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max، مع تجربة 5G وتكنولوجيا وابتكارات متطورة تتحدى حدود المعقول.

تتميّز موديلات iPhone 12 Pro بتصميم جديد مع شاشات Super Retina XDR هي الأكبر حجماً في iPhone. بالإضافة إلى شريحة A14 Bionic التي تعد أسرع شريحة في هاتف ذكي ويقدم تجربة فيديو متكاملة بتنسيق Dolby Vision هي الأولى من نوعها، بمعدل يصل لغاية 60 إطاراً في الثانية.

أما في ما خص شبكة 5G فهي تتميّز بسرعات معززة كي تستمتع بسرعات أكبر في التنزيل والتحميل، والأهم جودة أعلى عند تشغيل الفيديوهات عبر الإنترنت ودقّة أكبر لمكالمات FaceTime...

سيتوفر iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max بتصميم من الستانلس ستيل بأربعة ألوان هي الرصاصي الداكن، الفضي، الذهبي والأزرق المحيطي.

وخلال إطلاق الهاتفين، قال نائب رئيس قسم التسويق العالمي لشركة Apple "لقد حققنا قفزة هائلة في عالم iPhone، حيث نوفر أفضل تجربة 5G في السوق، بالإضافة إلى دعم تسجيل فيديو HDR بتنسيق Dolby Vision".

أما عن موعد توفر iPhone 12 Pro في السوق فسيكون في 23 أكتوبر، بينما سيتوفر iPhone 12 Pro Max ابتداء من يوم 13 نوفمبر 2020.

اقرئي أيضاً: هل اللايكات على مواقع التواصل الاجتماعي مهمّة؟

 
شارك