أفضل صبغه للحامل اختاريها وأنت مرتاحة

تختار العديد من الأمهات لأول مرة عدم صبغ شعرهن أثناء الحمل بسبب أن صبغات الشعر مصنوعة من مواد كيميائية قاسية جدًا ، وإذا كنت مضطرة جداً لتلوين شعرك خلال الحمل يمكنك استخدام افضل صبغة للحامل الخالية من مادة الأمونيا والآمنة خلال الحمل. موقع "هيا" يقدّم لك أفضل صبغة للحامل يمكنك تجربتها:

Garnier Olia Ammonia-Free Permanent Hair Color

صبغة Garnier Olia هي خيار آمن للنساء الحوامل اللواتي يرغبن في تلوين شعرهن. مصنوعة من مزيج 60٪ من زيوت الزهور الطبيعية ، يضمن منتج الشعر هذا لمعانًا طبيعيًا للشعر. خالية من الأمونيا ، مما يجعلها آمنة للاستخدام أثناء الحمل ، وتقيك أيضًا من الروائح الكريهة. تأتي Olia بـ 34 لونًا مختلفًا لتختار اللون المناسب لنوع شعرك.

Naturtint Permanent Hair Color

صُممت صبغة Naturtint الدائمة لتلوين الشعر خصيصًا لك إذا كنت تبحثين عن منتج آمن للاستخدام أثناء الحمل ويشعرك، إنه خالي من المواد الكيميائية القاسية مثل الأمونيا والريسورسينول والمكونات السامة الأخرى. يساعد تضمين مكونات طبيعية نباتية مثل حمض الأوليك من الزيتون وزيت بذور المروج في تنعيم شعرك عن طريق تغذيته وترطيبه. توفر جميع أنواع الألوان الـ 32 للمنتج تغطية للشيب بنسبة 100٪ ، مما يترك شعرك رطبًا وصحيًا بشكل واضح.

Clairol Natural Instincts Brass-Free Hair Color

صبغة Clairol Natural Instincts هو منتج نحاسي وخالي من الأمونيا ، مما يجعلها آمنة للحوامل، هي مزيج فريد من الصبار وزيت جوز الهند يغذي الشعر وتمنحه لمعانًا لا يصدق. غنية بفيتامين E ومضادات الأكسدة ، يضيف اللون توهجًا ناعمًا لشعرك مع الحفاظ على صحته. يساعد بلسم علاج اللون على تخفيف بهتان اللون ، وبالتالي الحفاظ على اللون حتى 28 غسلة.

Revlon ColorSilk Haircolor

تأتي صبغة الشعر ريفلون كولور سيلك بتقنية 3D Color Gel التي توفر لمعانًا عالي الدقة يدوم طويلاً. معزز بالكيراتين الذي يوفر نعومة للشعر. لا يحتوي على الأمونيا ، لذلك فهو آمن للحامل ومناسب لجميع أنواع الشعر. يعد المنتج بتغطية الشعر الرمادي بنسبة 100٪ ويضيف لمعانًا وبريقًا للشعر. كما أنه يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية ، مما يساعد في الحفاظ على اللمعان بعد تلوين خصلاتك.

 
شارك