6 تطبيقات تجعل تحضيرات الزفاف سهلة وممتعة

تعد مرحلة التحضير للزفاف من أجمل مراحل حياة العروس. إلا أنها تشعر خلالها بالتوتر. ولنساعدها على الاهتمام بكل التفاصيل بنجاح، نقدّم لها 6 تطبيقات ستجعل تحضيرات الزفاف مهمة سهلة جداً.  

تكثر التفاصيل التي يتعين عليك الاهتمام بها قبل يومك المنتظر، من أصغر الأكسسوارات إلى مكان الحفل. وبما أننا نعيش في عصر التطبيقات الهاتفية التي أصبحت الحل الأمثل للكثير من المشاكل، لا داعي للقلق لأننا سنضع بين يديك أفضل التطبيقات التي تسهل عليك عملية التحضير وتزوّدك بكل ما هو جديد في عالم الأعراس.

 ميرا العر: هكذا تختارين فستان زفافك بحسب شخصيتك

1 تطبيق The Knot

ما إن تحددي موعد الزفاف، ننصحك بتحميل هذا التطبيق الذي يحمل العديد من المزايا، أهمها قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها وفقاً لأهميتها. كما ويساعدك على وضع ميزانية ويشمل ألبوماً يتضمن صوراً لحفلات أعراس يمكنك أن تستوحي منها.

2 تطبيق Bride Wedding Genius

هذا التطبيق متخصص بعرض فساتين الزفاف ووجهات شهر العسل ويقدّم للعروس دليلاً يساعدها على الاهتمام بإطلالتها. فلا تفوتي تحميل هذا التطبيق الذي سيكون مرجعك في كل النصائح التي تبحثين عنها.

اكتشفي: هذا المكوّن الطبيعي سرّ نقاء بشرتك في يوم زفافك… جرّبيه 

3 تطبيق Wedding Budget

كي لا تقعي في فخّ صرف الأموال بمبالغ كبيرة، يساعدك هذا التطبيق على تدوين كل المصاريف المتوقعة كما ويزوّدك بالمصاريف الحقيقية التي تحتاجينها.

4 تطبيق Appy Couple

ابقي على تواصل مستمر مع المدعوين وتعرفي على ردود أفعالهم من خلال هذا التطبيق. كما ويساعدك على تبادل معلومات أسرع تتعلق بمكان الزفاف مثلاً أو أي تعديلات يمكن أن تطرأ.

5 تطبيق WeddingHappy – Wedding Planner

هذا التطبيق مناسب للعروس المشغولة دائماً، فهو سهل الاستخدام ويوفر الكثير من الوقت في عملية التحضيرات، فهو بمثابة منبه يساعدك على تذكر أدق التفاصيل والمواعيد.

اقرئي: إليك السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

6 تطبيق Brides Wedding Genius

يوفّر هذا التطبيق كل الأمور التي تحتاجها العروس كي تكتمل إطلالتها، من الفستان وصولاً إلى الأكسسوار. كما ويضع في متناولها وجهات لشهر العسل ونصائح يومية.