نتفلكس يصدر أوّل فيلم عربي على الإطلاق مع أشهر النجوم العرب

بعد جائحة كورونا واضطرارنا جميعنا إلى ملازمة المنزل وتمضية الكثير من الوقت من دون الخروج، اعتدنا على أمور كثيرة منها العمل عن بعد مثلاً ومشاهدة الأفلام عبر المنصات الإلكترونية.

وهذا تماماً ما دفع منصات كثيرة مثل "شاهد" و"نتفلكس" وغيرهما للاستثمار في إطلاق إنتاجات خاصة بها لتلبية الطلب المتزايد عليها.

والمفاجأة التي يخبئها لنا موقع نتفلكس Netflix هذه المرة هي إصداره أول فيلم عربي على الإطلاق. ففي يناير 2022، نترقّب جميعنا إصدار النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers الذي حقّق رقماً قياسياً في عدد النسخات التي تم تقديمها حول العالم مع إطلاق 18 نسخة.

وتحمل النسخة العربية اسم "أصحاب...ولا أعزّ" وتجمع نجبة من أبرز الفنانين والنجوم العرب، منهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الحاصلة على جوائز كثيرة والنجمة المصرية المحبوبة منى زكي والفنان الأردني إياد نصر، هذا بالإضافة إلى أسماء كثيرة كعادل كرم وجورج خبّاز وفؤاد يمين وديامان أبو عبود.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفيلم من إخراج وسام سميرة، وهذه أول تجربة سينمائية له.

وعن هذا الفيلم، تدور أحداثه حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقرّرون التشارك في لعبة تتطلّب منهم وضع هواتفهم الجوّالة على الطاولة وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الجميع. ومن لعبة مسلّية، ننتقل إلى عالم من الفضائح والأسرار.

من المرتقب إطلاق هذا الفيلم في 20 يناير 2022 في 190 دولة حول العالم. فهل أنت متحمّسة أيضاً لمشاهدته؟

اقرئي أيضاً: تعرفي على قصة حياة ميشيل أوباما من خلال فيلم على Netflix

 
شارك