لا نشاطات ترفيهية في دبي حتى نهاية مارس

ضمن التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره، أعلنت السلطات في المملكة العربية المتحدة تعليق كافة النشاطات والفعاليات حتى آخر الشهر الحالي.

وفي التفاصيل، طلبت دائرة السياحة والترويج التجاري في دبي تأجيل كافة الفعاليات المقررة لشهر مارس الجاري حتى نهاية الشهر، بما في ذلك أنشطة الوجهات الترفيهية كافة.

كما وألزمت جميع دور السينما، الحدائق العامة، الملاهي، صالات الألعاب الترفيهية والإلكترونية وأندية اللياقة البدنية التوقف عن تقديم خدماتها بصورة فورية.

وتوجهت بالشكر إلى جميع المواطنين "نحيي كافة الجهود التي تقومون بها ونشكركم على التزامكم بكل القرارات التي من شأنها حماية صحتكم"، لافتة إلى أنها ستواصل التنسيق مع وزارة الصحة لمواكبة كل المستجدات.

هذا وأعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي، الإغلاق المؤقت للمتاحف والمواقع التاريخية والمكتبات العامة في الإمارة. من جانبها، أصدرت دائرة المنشآت الفندقية وقاعات الأفراح في الدولة قراراً بمنع إقامة حفلات الأعراس، مشددة على ضرورة اتباع التعليمات الصارمة للصحة والسلامة.

تجدر الإشارة إلى أن خطوة وقف النشاطات هذه تأتي ضمن إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة منذ أسابيع والتي بدأت بتعطيل كافة المدراس والجامعات لمدة أربعة أسابيع.

اقرئي أيضاً: أيّهما أفضل: غسل اليدين بالصابون أم استعمال المطهّر؟

 
العلامات: دبي كورونا
شارك