شنط سفر لويس فيتون بموديلات مختلفة وفخمة لرحلة مريحة

اقتني هذه السنة شنط سفر لويس فيتون الفخمة والتي ستؤمن لك الراحة عند توضيب ملابسك وأغراضك الخاصة، ويمكنك اختيار شنط سفر لويس فيتون  بموديلات وألوان مختلفة تناسبك وعلى الموضة. اخترنا لك العديد من موديلات شنط سفر لويس فيتون  لتختاري الأجمل والأفضل والأنسب لك.

شنط سفر لويس فيتون  كبيرة

اختاري شنط عصرية وعلى الموضة من علامة لويس فيتون الفخمة والتي ستخولك الحصول على الراحة خلال التنقل في المطار وتوضيب الأغراض بشكل مريح وسليم.

شنط سفر لويس فيتون  كلاسيكية

التنوع في الألوان موجود ضمن شنط لويس فيتون للسفر التي تصنع أجود وأفخر أنواع الشنط ذات المتانة العالية، هناك اللون الأسود الكلاسيكي يمكنك اختياره ضمن مجموعة لويس فيتون لشنط السفر 2022

شنط سفر لويس فيتون  للكتف

أيضاً تختلف موديلات الشنط بين تلك التي تحمل على الظهر أو الكتف ذات نوعية فاخرة من الجلد الممتاز، يمكنك تنسيق ألوان شنط الظهر مع ألوان شنط السفر لتحصلي على مجموعة راقية من الشنط الخاصة بك.

شنط سفر لويس فيتون بحجم متوسط

إن كانت الأحجام تقع عائقاً أمام اختيارك شنط سفرك من لويس فيتون فمن هذه العلامة الكثير من الأحجام منها الكبير والصغير وحتى المتوسط ذات الحجم العملي.

شنط سفر لويس فيتون بألون غير تقليدية

للمرأة العصرية والتي تحب الألوان المرحة والفرحة يمكنك انتقاء شنط سفر من لويس فيتون بألوان غير تقليدية منها البنفسجي والزهري وحتى النقشات الناعمة.

شنط سفر لويس فيتون فخمة ومميزة

من الشنط التي تصنعها دار لويس فيتون في كل المواسم هي تلك التي تجمع بين شنط الظهر مع العجلات التي تمكّنك من جرها بكل راحة وعملية دون الشعور بالتعب خلال السفر.

شنط سفر لويس فيتون بحجم مربع

من الشنط التي ننصحك باختيارها هذا الموسم هي ذات الحجم المربع التي لا تبطل موضتها أبداً، تستطيعين اختيار اللون والنفشة التي تناسبك.

اقرئي ايضاً:

فساتين سواريه باللون الأسود لمناسباتك القادمة

 
شارك