دبي تبدأ بتخفيف الإجراءات ودبي مول يستقبلك في هذا التاريخ

ينتظر الجميع خبر التخفيف من الإجراءات الوقائية المتخذة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا بفارغ من الصبر. وفي دبي، ها هي الحياة ستعود تدريجياً.

كشفت اقتصادية دبي عن خطة جديدة لإعادة فتح الأسواق، مشيرة إلى أن الإجراءات الاحترازية الجديدة للمرحلة الأولى من إعادة فتح الأسواق ستتضمن إغلاق 75% من مواقف السيارات داخل المراكز التجارية، والسماح للمتسوقين بزيارة المراكز التجارية لمدة لا تزيد عن 3 ساعات فقط.

وأكدت اقتصادية دبي أنه في حالة تناول الطعام داخل المطاعم، فإنه يجب تنظيم المقاعد والطاولات بحيث تشغل 30% من المطعم والحفاظ على مسافة لا تقل عن 6 أقدام بين الأشخاص في المطعم، مشددة على ضرورة استخدام مكبرات الصوت الداخلية لتذكير المتسوقين بقواعد وآداب التسوق خلال المرحلة الأولى وتوعيتهم بالإجراءات الاحترازية.

بعد هذا الإعلان، ها هو دبي مول يزف الخبر إلى جميع المتسوقين عن موعد إعادة فتح أبوابه. حيث سيعود أكبر مجمع تجاري في الإمارات إلى العمل بشكل جزئي يوم 28 أبريل.

وجاء في البيان الصادر عن دبي مول "صحة وسلامة عملائنا وموظفينا لا تزال على رأس أولوياتنا، في الوقت الحالي نجري تحضيرات مكثفة حتى نتمكن من الافتتاح بأمان ونرحب بكم مرة أخرى من 28 أبريل ، بين الساعة 12 ظهراً و 10 مساء".

وطبعاً، يجب على المتسوقين الإلتزام بكافة الشروط عند زيارتهم للمول من ناحية ارتداء قناع، الحفاظ على مسافة آمنة بين الأفراد لا تقل عن المترين. كما وسيخضع الجميع للفحوصات الصحية عند المداخل.

ليس هذا فقط، فقط تم تحديد عمر معيّن للدخول إلى كافة مراكز التسوق، إذ يمنع من الدخول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 سنة وكل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً.

تجدر الإشارة إلى أنه طيلة فترة الإقفال، أطلق دبي مول خدمة التسوق الإلكتروني من أجل البقاء على مسافة واحدة من الجميع.

اقرئي أيضاً: ما هو تحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول في دبي؟

 
العلامات: دبي كورونا
شارك