ما هو تحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول في دبي؟

لأن جهود العاملين في القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا لا تقدر بثمن، لا بد من توجيه التحية لهم تقديراً لما يقومون به.

وفي هذا السياق، أطلقت هيئة الصحة في دبي تحدي بعنوان #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول عبر تطبيق "تيك توك". ويهدف هذا التحدي إلى التعبير عن التقدير للجهود التي يقوم بها جميع العاملين في القطاع الطبي لمواجهة تفشي الفيروس في البلاد.

ويمكن لجميع مستخدمي "تيك توك" في مختلف أنحاء الإمارات المشاركة في التحدي والتعبير عن تقديرهم لجهود الأطباء والممرضات والممرضين، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق "تيك توك" على الهاتف.
  • تصوير فيديو يتوجه من خلاله المستخدم بالشكر للأطباء والممرضات والممرضين والمساعدين الطبيين والإداريين العاملين في القطاع الصحي على جهودهم في الحفاظ على سلامة المجتمع في دولة الإمارات في هذه الظروف الاستثنائية باستخدام هاشتاغ #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول

فماذا تنتظرين للمشاركة في التحدي؟ فعدد كبير من المشاهير نشروا فيديوهات خاصة بهذا الموضوع من بينهم ريا أبي راشد، أحمد حلمي، محمد قيس وغيرهم من الأسماء من أجل دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الإمارات.

وعن هذه الخطوة، قال مدير إدارة الاتصال لدى هيئة الصحة بدبي عبدالله جمعة "تهدف حملة #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول لمواصلة رفع الوعي بهذا الفيروس والاحتياطات الواجب اتباعها لضمان الوقاية من الإصابة، وأيضاً إلى تشجيع أفراد المجتمع في الإمارات للانضمام إلينا في توجيه الشكر للعاملين في مجال الرعاية الصحية في البلاد على التضحيات التي يقدمونها كل يوم لحماية الصحة العامة".

تجدر الإشارة إلى أنه تم تمديد فترة إغلاق كل الأماكن العامة في دبي أسبوعين إضافيين، مع التشدد بالإجراءات التي تتعلق بالخروج من المنزل.

اقرئي أيضاً: بالأرقام: إليك مدة بقاء فيروس كورونا على الأسطح

 
العلامات: دبي كورونا
شارك