الفنانة السعودية زينة أبو خطوة تعبّر عن رؤيتها للوصول للقمم في تعاون مع مجلة هيا

تتعاون الفنانة السعودية زينة أبو خطوة مع مجلة هيا في عدد شهر سبتمبر لتشارك الجمهور الكثير من أفكارها الخلاقة حول رؤيتها لمفهوم الوصول إلى القمة، وتقول "الموضوع مميز وجديد وهو كيفية رؤية كل امرأة لمعنى القمة، وأنا سعيدة أن يُمنح لي المجال لمشاركة عملي في هذه المجلة التمكينية العريقة".

تضيف "كفنانة فضولية، أعتقد أنه لا توجد فكرة صعبة جدًا وغير قابلة للتحقق. أن تكوني فوق القمة.. هو أن تنمي إلى ما بعد الحد؛ لتتجاوزي الحدود العادية وتصلي إلى آفاق جديدة. أسلط الضوء من خلال سلسلة الرسوم التوضيحية على فكرة النمو اللامحدود لنا جميعاً كفنانات ونساء".

سألناها: هل يعنيك ان تكوني في القمة أو في المقدمة في مجالك ام تهتمين اكثر بالرحلة وبما تتعلمينه من التجارب التي تختبرينها خلالها؟

أجابت "عندما بدأت عملي كرسامة كان هدفي العطاء والتقدم بسبب الشغف والفضول فقط، فسمحت لنفسي بالاستمرار والعمل لمعرفة إلى أين ستقودني هذه الطريق. لذلك، سمح لي هذا بدوره بالبدء في هذه الرحلة بعقل متفتح دون توقعات محددة، سوى الرغبة بالنمو والازدهار كمبدعة. أنا ممتنة للغاية للفرص التي أتيحت لي حتى الآن كرسامة ومديرة فنية، وسعيدة وفخورة بالمشاريع الرائعة التي نفذتها وأعمل عليها. بالنسبة لي، أشعر أن أي خطوة نحو الأهداف التي حلمت بها هي خطوة للأعلى ونجاح شخصي يفرحني ويرضيني، بغض النظر عن الوجهة النهائية".

اقرئي المزيد: سارة المهيري: التطورات على الساحة الفنية والثقافية الإماراتية جميلة وتبشّر بالأفضل

 
شارك