الفائزون ببرنامج Thinker Program من PURIFICACION GARCIA

ضمن مبادرتها لدعم المواهب الناشئة في دول مجلس التعاون الخليجي وتسليط الضوء عليها، أطلقت PURIFICACION GARCIA الفصل الثالث من برنامجها الإقليمي Thinker Program، الذي تععاونت فيه مع مبدعين حاليين ومجموعة من تلاميذ الفنون الجميلة السعوديين.

ينقسم برنامج Thinker Program إلى عدة مراحل، تهدف المرحلة الأولى إلى دعم ورفع مستوى المجتمع باستخدام تقاطع للفن والموضة ومفهوم المجتمع من أجل تعزيز الإيجابية والوحدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تم اختيار ثلاثة فائزين هم فالنتينو مونتويرتو جاسمين، طه طرقان وعبير شيناوي.

في المرحلة الثانية، أبرمت علامة PURIFICACION GARCIA شراكةمع جامعة الأميرة نورة وجامعة دار الحكمة، لدعم وإلهام الجيل القادم من الفنانين الناشئين. من خلال هذه المبادرة الخاصة، تم تحدي الطلاب لابتكار عمل خاص بهم مستوحى من المفاهيم الرئيسية للعلامة التجارية.

في هذه المرحلة فازت كل من مرح الشعبان بالمركز الأول وزينة الكيلاني بالمركز الثاني من جامعة دار الحكمة، وتم اختيار شيماء الشمري لتكون الفنانة الفائزة تلتها عالية العمري من جامعة الأميرة نورة.

وحظي الفائزون بقسائمة شرائية لقطعهم المفضّلة من متجر العلامة إلى جانب شهادة من العلامة التجارية تحمل إمضاء المصممة نفسها.

اقرئي أيضاً: المستحضرات التي تتصدر عالم الجمال بحسب NET-A-PORTER