المستحضرات التي تتصدر عالم الجمال بحسب NET-A-PORTER

كثيرة هي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تطرحها العلامات والتي تستحق مكانة مميزة في عالم الجمال.

تعتبر منصة NET-A-PORTER من المواقع التي تشهد إقبالاً كبيراً لشراء هذه المنتجات التي طبعاً لا غنى عنها في الروتين الجمالي اليومي. لذلك، اختارت مديرة مستحضرات العناية بالجمال في المنصة نيوبي هاندز أفضل المنتجات التي تتصدر عالم الجمال.

الكريمات التي تغذي البشرة بعمق:

بحسب رأيها فإن Crème de La Mer و Augustinus Bader من أبرز المستحضرات التي تتميز بتركيبة غنية تغذي البشرة وتعالج مشاكلها.

السيروم المناسب لكل أنواع البشرة:

كل بشرة تحتاج إلى مزيد من الترطيب، ولذلك أصبح حمض الهيالورونيك نجم المستحضرات الحديثة للعناية بالجمال. لذلك، يعتبر سيروم Dr Barbara Sturm Hyaluronic Serum من أفضل الأنواع التي تمنح البشرة نعومة وترطيباً مميزاً.

الماسك المتطوّر لعلاج البشرة :

بحسب نيوبي هاندز، فإن ماسك Dr Dennis Gross’s DRx SpectraLite FaceWare Pro هو الأفضل، لأنه يقضي على البكتيريا التي تسبب حبّ الشباب.

أفضل كريم للعيون:

المستحضر الأفضل هو كريم La Mer Genaissance de la Mer Eye and Expression Cream. ، فهو يمنح البشرة الجافة تحت العين ترطيباً لا مثيل له.

أفضل مستحضر لتفتيح البشرة:

اختارت نيوبي هاندز سيروم Tata Harper’s Resurfacing Serum الذي يحتوي على توليفة من الأحماض، منها حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة. تركيبته تعمل على إزالة الخلايا الميتة وتمنح البشرة إشراقة مميزة.

أفضل قناع للوجه:

ماسك Sisley Black Rose Cream Mask يُحقّق أفضل المبيعات على موقع NET-A-PORTER إذ أنّه يُظهر نتائج ملموسة وفرقاً واضحاً بعد الاستعمال.

المنظّف المثالي للوجه:

تشمل تركيبة مستحضر Lixirskin Electrogel Cleanser الذكية أيونات سالبة، تعمل كالمغناطيس فتستقطب الأيونات الموجبة الموجودة في الملوّثات والأوساخ والمعادن الثقيلة والجذور الحرة. ينظّف هذا المستحضر البشرة من العمق بفضل تركيبته الخفيفة.

أفضل مُكمّل للبشرة:

مُكمّلات Lumity الصباحية والمسائية هي الأفضل، فهي تتميز بتركيبة مُبتكرة للبشرة، الشعر والأظافر.

مُستحضر شدّ الوجه:

تنصحك مديرة مستحضرات العناية بالجمال باستخدام جهاز تونر الوجه NuFACE الذي يعمل على تفتيح البشرة وإعادة تحديد معالم الوجه.

الزيت الفاخر للوجه:

 يتميز زيت Costa Brazil Kaya Anti-Aging Face Oil للوجه بمكوّنات مُستدامة تكافح علامات التقدّم في السنّ، فيتغلغل بسرعة في عمق البشرة ويتركها ناعمة. كما ويمكن استخدامه تحت المكياج.

اقرئي أيضاً: استوحي من النجمات لتتألّقي برباط الشعر أو الـHeadband هذا الصيف