الإمارات تزود مواطنيها بلائحة التطبيقات للتسوّق الإلكتروني اليومي

ضمن الخطوات الوقائية التي تتخذها الدولة في الإمارات العربية المتحدة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، وبعد اتخاذ قرار بإقفال جميع المراكز التي تجذب عدداً كبيراً من الأشخاص ها هي اليوم تزوّد مواطنيها والمقيمين بقائمة تطبيقات للتسوّق الإلكتروني.

وفي التفاصيل، نشرت هيئة تنظيم الإتصالات في الإمارات قائمة بالتطبيقات الهاتفية التي من خلالها يمكن للمواطنين الملتزمين البقاء في المنزل أن يطلبوا حاجياتهم من ضروريات من مواد غذائية وأغراض يومية.

وجاء في المنشور "تماشياً مع القرار الصادر عن وزارة الصحة والذي يقضي بإقفال كل الأسواق الإستهلاكية وتفادياً لانتقال عدوى فيروس كورونا، نضع بين يديكم لائحة بالتطبيقات الهاتفية التي يمكنك طلب الأغراض منها".

وتضمنت هذه اللائحة العديد من المحالات التجارية التي تبيع مواداً غذائية، خضار وفاكهة ، نذكر منها "Carrefour، Supermart، Instashop، GoGrocery"... وغيرها التي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية.

وفي سياق التسوق الإلكتروني، أصبح بإمكان المستهلكين في الدولة التسوق على الإنترنت عبر "متجر دبي الإلكتروني" www.dubaistore.com، الذي يمنح فرصة للمؤسسات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة لبيع منتجاتهم كما ويوفر تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها لكل من البائعين والمتسوقين في الدولة.

ويمكن طلب الإلكترونيات، العطور ومستحضرات التجميل، المنتجات المنزلية وأدوات المطبخ، المنتجات المخصصة للأطفال.

اقرئي أيضاً: هل تصاب المرأة الحامل بفيروس كورونا؟

العلامات: كورونا