إطلاق شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2022

في 28 أغسطس من كل عام، تحتفل الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية تقديراُ لكل الجهود التي تبذلها من أجل نهضة دولتها ومجتمعها.

منذ انطلاق هذا اليوم التاريخي المميز، يحمل يوم المرأة الإماراتية شعاراً كل عام يحاكي تطلعات ورؤية الدولة في تمكين وتفعيل دور المرأة الإماراتية.

ليوم المرأة الإماراتية لعام 2022، أطلقت الشيخة فاطمة بنت مبارك الشعار الرسمي لهذا العام ألا وهو "واقع ملهم.. مستقبل مستدام" الذي يحمل في معانيه قصة نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المرأة والتي بدأت في 2 ديسمبر 1971.

بمناسبة إطلاق شعار يوم المرأة الإماراتية 2022، قالت الشيخة فاطمة بنت مبارك: "يوماً بعد يوم، أثبتت المرأة الإماراتية أنه لا مستحيل مع العمل والجد والاجتهاد وروح الإبداع والأمل في مستقبل أكثر أشراقاً وازدهاراً. بفضل المكاسب والإنجازات المبهرة التي تحققت في ملف تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أضحى الحفاظ على مكتسبات ومقدرات وإنجازات الوطن التي تحققت بفضل من الله".

نذكرك أن يوم المرأة الإماراتية انلطق لأول مرة من قبل الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي عام 2015، يتزامن اختيار يوم 28 أغسطس مع تأسيس الإتحاد النسائي العام لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم إطلاقه في 28 أغسطس 1975.

اقرئي أيضاً: 5 معلومات يجب معرفتها عن يوم المرأة الإماراتية

 
شارك