من هن أجمل ممثلات هوليود عبر التاريخ؟

اشتهرت بعض ممثلات هوليوود بموهبتهن في التمثيل وأداء أصعب الأدوراء، أما بعضهن الآخر صنف ضمن قائمة أجمل ممثلات هوليود إضافة إلى براعتهن في التمثيل. اشتهرت هؤلاء الممثلات ليس فقط في هوليود بل وصلت شهرتهن إلى كل العالم.

تعرّفي اليوم على موقع "هيا" لإلى قائمة بأجمل ممثلات هوليوود:

أودري هيبورن


اشتهرت الممثلة البريطانية أودري هيبورن كأيقونة للموضة خلال العصر الذهبي لهوليوود. تم تصنيفها من قبل معهد الفيلم الأمريكي كثالث أعظم أسطورة شاشة نسائية في تاريخ السينما الأمريكية ، وتم وضعها في قائمة أفضل المشاهير في العالم. يعتبرها البعض أيضًا أجمل امرأة طبيعية في كل العصور.

إليزابيث تايلور

هي ممثلة بريطانية أمريكية أصبحت واحدة من أعظم ممثلات الشاشة في العصر الذهبي لهوليوود. كواحدة من أشهر نجمات السينما في العالم ، اشتهرت تايلور بقدرتها على التمثيل ولأسلوب حياتها الفاتن وجمالها خاصة يناها الزرقاوتين.

غريس كيلي

عملت غريس كيلي كممثلة وحصلت على لقب أميرة موناكو بعد زواجها من الأمير رينييه الثالث. بدأت في مهنة التمثيل في عام 1950 ، في سن العشرين ، ظهرت كيلي في الإنتاج المسرحي في مدينة نيويورك وصورت أكثر من 40 حلقة من الإنتاج الدرامي المباشر تم بثها خلال أوائل الخمسينيات وهي الفترة الذهبية للتلفزيون.

مونيكا بيلوتشي

ممثلة وعارضة أزياء إيطالية، ولدت في أومبريا بإيطاليا ، وبدأت في عرض الأزياء بسن 13 عامًا ثم بدأت مسيرة بيلوتشي السينمائية في أوائل التسعينيات. صعدت إلى الصدارة مع دورها في فيلم Malena. تعرف بملامحها الجذابة ورغم تقدمها في السن حافظت بيلوتشي على جمالها الطبيعي.

بينلوبي كروز

بينيلوبي كروز هي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية، ظهرت لأول مرة في دور تمثيلي بسن 16 على التلفزيون عرض فيلمها الطويل لأول مرة في عام 1992. جمال بينيلوبي كروز الطبيعي وبشرتها السمراء الجذابة جعلتها محط أنظار الملايين من المعجبين.

نيكول كيدمان

ممثلة أمريكية أوسترالية ولدت في العام 1967، بدأت التمثيل وهي في عمر صغير وليست فقط موهبتها هي السبب في شهرتها بل جمالها وسحر ملامحها.

اقرئي أيضاً:مسلسلات سيرين عبد النور وإطلالات لفتت بها الأنظار

 

 
شارك