مسلسلات سيرين عبد النور وإطلالات لفتت بها الأنظار

نهوى جميعنا متابعة المسلسلات سواء على التلفزيون أو على أي منصة إلكترونية، فهي وسيلة من الوسائل التي نلجأ إليها للترفيه عن أنفسنا وللابتعاد عن مختلف ضغوطات الحياة. وصحيح أنّ كل مسلسل يتمحور حول حبكة أو قصّة معيّنة، يهمّنا أيضاً أن نتابع تفاصيل لوكات وإطلالات بطلاته.

ومن النجمات العربيات التي تأسرنا بحضورها وبإطلالاتها في كل مرة تطلّ بها عبر الشاشة، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. ولأنّ لوكاتها تلفت بالفعل الأنظار، نجول معك اليوم على أحلى اللوكات في مسلسلات سيرين عبد النور.

في مسلسل دور العمل:

تفوّقت سيرين على ذاتها في هذا المسلسل وأدّت دوراً صعباً للغاية. وبالنسبة إلى إطلالاتها، كنّا ننتظر في كل مرة لوك الشعر الجديد الذي ستطلّ به وقد رأيناها:

بالشعر الأشقر متوسّط الطول

بالشعر الأحمر القصير

بالشعر الأسود والغرّة

في مسلسل دانتيل:

أدّت سيرين في مسلسل دانتيل دوراً رومانسياً إلى جانب الممثل السوري محمود نصر وكسبت شخصيتها "ميرنا" حباً واضحاً بين الجمهور. وميرنا التي اعتدنا رؤيتها بالشعر المجعّد الطويل والمرفوع عن الوجه رفعة نصفية عفوية أطّلت مرّات مختلفة بلوك مغايرة. وقبل التعرّف إلى هذه اللوكات، يمكن القول إنّ مكياجها طوال الدور اقتصر على اللمسات الناعمة والخفيفة، مع تدرّجات نيود على العينين ولون زهري فاتح على الشفتين. ومن أبرز إطلالاتها في المسلسل:

إطلالتها العفوية

إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة والتاج مع مكياج سموكي ناعم

في مسلسل الهيبة:

في مسلسل الهيبة، عادت سيرين إلى الشاشة عبد غياب طويل وكان الجمهور قد اشتاق لها بالفعل. وحين نتذكّر دورها إلى جانب تيم حسن، تتبادر إلى أذهاننا مباشرةً لوكاتها بأحمر الشفاه الأحمر اللون. وجاء اختيار اللون الأحمر لجميع اللوكات أي الاعتماد عليه كميزة من ميزات الشخصية تزامناً مع التعاون الذي جمع النجمة بالعلامة التجارية الشهيرة ماك M.A.C.

بتسريحة الكعكة المنخفضة

بالشعر المنسدل

اقرئي أيضاً: صور سيرين عبد النور قبل وبعد: تغيرات بسيطة لكن جمالها كما هو!

 
شارك