من هما السعوديتان الأكثر تأثيراً في عالم الموضة والأزياء؟

مرة جديدة تثبت المرأة السعودية أنها حاضرة بقوة في مختلف المجالات الحياتية، وفي هذا السياق، أعلن مجلس الأزياء البريطاني اختيار سعوديتان ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في عالم الموضة والأزياء عالمياً، وقد تم إعلان القائمة مؤخراً من خلال جوائز الموضة لعام 2018 "Fashion Awards" على مسرح رويال ألبرت هول، في العاصمة البريطانية برعاية "شواروفسكي".

الملكة رانيا من القادة الأكثر متابعة على إنستغرام

وفي التفاصيل، فقد اختار مجلس الأزياء البريطاني السعوديتين، رائدة الأعمال، مريم موصلي، وعارضة الأزياء، تاليدا تامر، ضمن لائحة المبدعين والمؤثرين "New Wave"، والتي تضم 100 شخصية من المواهب الإبداعية والأكثر ابتكاراً وإلهاما ًمن جميع أنحاء العالم.

ضمت القائمة رواد الموضة من أبرز المصممين في عالم الأزياء النسائية والرجالية وصناع الصور، وفناني الشعر والمكياج والمصممين والمبدعين ومصممي الاكسسوارات والمؤثرين.

نجوم يجنّدون شهرتهم خدمة للآخرين

وقالت موصلي في حديث صحافي أنها "فخورة" أن تكون ضمن قائمة الـ100 شخصية من مختلف انحاء العالم، أضافت "يشرفني أن أكون ضمن هذه القائمة وبترشيح من 200 عضو من أعضاء لجنة التصويت ضمن المواهب الإبداعية الشابة الدولية واعتبرها علامة فارقة فى مسيرتي المهنية"، معتبرة أن "الاختيار يشير إلى اهتمام العالم الدولي في المملكة، وأنا فخورة بأن أمثل بلدي في هذا المجال".

من جهتها، أعربت تاليدا عن سعادتها وفخرها باختيارها عارضة أزياء سعودية ضمن المواهب المبدعة في مجال الموضة وتسميتها ضمن الاكثر تأثيراً.

ميغان ماركل في إطلالة بغاية الأنوثة تظهر تقدّم حملها