اكتشفي معنا عالم جمال ليا بو شعيا

مع ليا بو شعيا نجمةً لغلاف «هيا»، ودعنا العام 2020 واستقبلنا العام 2021. وما أجمل أن تكون البساطة والنعومة عنوان جلسة التصوير! فما رأيك أن نغوص أكثر في تفاصيل الشعر والمكياج؟

المكياج مع Yasmina Kayrouz لدى Assaad Hair Design

ارتكز لوك شعيا في جلسة التصوير على صيحة المكياج الخافت أو ما نسمّيه No-Makeup Makeup، وهي صيحة تسود على منصّات عروض الأزياء منذ مواسم عدّة. تمّ أوّلاً توحيد لون السحنة لإخفاء الشوائب بطريقة طبيعيّة. وبعد ذلك، تمّ الاعتماد على التدرّجات الترابيّة شبه الظاهرة على العيون مع لمسة من الماسكارا ومع التركيز أيضاً على مكياج الحواجب. أمّا الشفاه، فتزيّنت طبعاً باللون النيود المكمّل لهذه الإطلالة الأنثوية.

الشعر مع Hussein Abdel Sater لدى Assaad Hair Design

بالنسبة إلى إطلالة الشعر، لفتتنا صيحة الشعر المبلّل أي Wet Look وهي تناسب أيضاً أمسياتك في هذه الفترة. فتستطيعين اعتمادها بمختلف الأساليب، سواء كان شعرك قصيراً أم طويلاً.

في عالم جمال ليا بو شعيا

«أعتني كثيراً ببشرتي إنّما لا أفرط في ذلك. فأنا أستخدم طبعاً الكريمات التي تحافظ على الانتعاش والترطيب، بخاصّة بعد جلسات التصوير إذ تتأثّر بشرتي الحسّاسة بالمكياج. لذلك، دائماً ما أخصّص أولوية لتدليك بشرتي وتطبيق قناع عليها بعد التصوير. أمّا في ما يتعلّق بمستحضرات المكياج التي لا أستطيع الاستغناء عنها، فهي الماسكارا لأنّ الإطلالة تتغيّر بالكامل حتّى لو طبّقتها بمفردها. ولهذا أعتبرها المستحضر الأهمّ، علماً أنّني ألجأ أيضاً إلى شمع الفازلين لترطيب شفتيّ وأمنحهما لمعاناً وامتلاءً.