إيميه الصياح سفيرة "هيا" في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

حين يلتقي الجمال بالموضة، يحدثان زوبعة إعلاميّة لا مثيل لها، بخاصة حين يتعانقان في أسبوع الموضة في ميلانو. وهذا العام يحمل مفاجأة لكل قارئات مجلة "هيا" الأسبوعية التي تهتم براحة كل امرأة عربيّة... كنّا أوفياء لك وسنبقى، لأننا نؤمن بأنّك سيدة متمكّنة من ذاتك وواثقة بخياراتك. وكما وعدناك وفينا، وها نحن في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، مع الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة إيميه الصياح، التي اختيرت هذا العام من قبل مجلة "هيا"، لتكون سفيرتها إلى عالمَي الموضة والجمال.

إقرئي أيضاً:إيميه الصياح تنقل لنا أجواء اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلان ، “هيا” وإيميه صيّاح مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو ، بالفيديو: كواليس اليوم الثاني لإيمية الصياح في ميلانو .

حضرت إيميه خلال هذا اليوم العرض الخاص بـSports Max، ومن ثم التقت بعارضة الأزياء البريطانيّة  لوتي موس، في فندق بلغاري... هذا اللقاء الخاص ستشاهدينه قريباً وحصرياً على موقع "هيا" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. وعلى هامش هذا اللقاء الاستثنائي، أجرينا دردشة صغيرة مع سفيرتنا، فأعربت عن سعادتها به، لا سيما أنّها تعرّفت على جانب مختلف من لوتي، بعيداً عما نشاهده على الشاشة أو خلال العروض الأزياء! ومن ثم تواجدت الصياح في عروض أزياء أخرى مثل تودز وفرساتشي وإنييه.

إيميه تطل عليك خلال أسبوع الموضة في ميلانو بأسلوب جديد، وقد أكدت لنا أنّها سعيدة جداً بهذا الأسلوب المختلف، إنما لا شك في أنّه نابع من صميم ذاتها وبقناعة تامة، حيث تشعر بأنّ شخصيّتها لا تزال كما هي ولكن بنكهة مختلفة.

وفي الختام، أكدت لنا إيميه أنّها سعيدة جداً بهذه التجربة الخاصة لا سيما أنّها برفقتنا.

المزيد من المشاهير:أجمل لحظات براد بيت وأنجلينا جولي ، ريمـــــــــــــا فقـــــــيه لا أتذكّر كيف كانت حياتي قبل الزواج! ، الجزء الأول من حوار سيـرين عبـد النـور :أجـري مرتفع ويلـيق بمكانتي.

 
شارك