أمل بوشوشة... أدوار مختلفة ولا تعيش الأوهام

تشارك الفنانة أمل بوشوشة حالياً في تصوير مسلسل «أبو عمر المصري» الذي دخل مرحلة المونتاج بالتزامن مع استمرار التصوير في رومانيا.

بالصور: هل قلدت كيت ميدلتون إطلالة الملكة إليزابيت؟

وكان فريق العمل قد سافر قبل فترة لتصوير عدد من المشاهد هناك، وهو أمر يحصل مع عدد من المسلسلات منها «فوق السحاب» للممثل المصري هاني سلامة الذي يشهد أكثر من موقع تصوير خارج مصر، ومسلسل «اختفاء» للممثلة المصرية نيللي كريم الذي تم تصوير بعض مشاهده في روسيا. يشار إلى أنّ مسلسل «أبو عمر المصري»  من بطولة أحمد عز، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي، إيمان العاصي، أروى جودة، أحمد بدير وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرئي: بالصور: بعد سنوات من الخلاف… تطوّر مفاجئ بين أصالة وشقيقتها

وتشارك بوشوشة في عمل آخر يحمل عنوان «منطقة محرمة» من إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف حسن يوسف وبطولة خالد النبوي، إنجي شرف وغيرهم، ومن المقرر أن يُعرض على شاشة قناة "الحياة"، كما أنه ثمة محاولات من قبل قناة «دبي» والتلفزيون السعودي لشراء المسلسل حصرياً على المستوى العربي. وتدور الأحداث حول محام مصري أسس ومجموعة من أصدقائه المحامين تنظيماً سلمياً يسعى إلى إيجاد حلول لمشكلات وقضايا المواطنين البسطاء بعيداً من مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب، فيلجأ إلى وسائل خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.

وفي هذا السياق، تقول بوشوشة: «أؤدّي دور رئيسة تحرير برنامج تلفزيوني من تقديم النبوي. الدور جميل ومختلف عمّا قدّمته سابقاً وسيحمل في طيّاته العديد من المفاجآت».

اقرئي: جويل مردينيان تشعل المواقع بصورة من طفولتها… الشبه مع ابنتها لا يصدّق

ومن ناحية أخرى، لفتت أمل إلى أنّها واقعيّة، تعي تماماً ما تريد ولا تعيش الأوهام أو تبكي على الأطلال. وأضافت: «أفكاري قريبة إلى المنطق ودائماً ما أعتمد التفكير الإيجابي لأنّه يضمن الحلول السريعة. كذلك، أعطي الأمور حجمها الطبيعي وأرى الأشياء على حقيقتها وليس كما أريد أو أتمنّى».

 
شارك