هاري وميغان يعلنان ولادة ابنتهما، ماذا يعني إسمها؟

قبل أيام ازدادت التكهنات حول الأسماء المتوقعة لإبنة هاري وميغان ماركل، ليتفاجآ العالم يوم أمس بخبر ولادة طفلة الثانية للثنائي الذي تخلى عن الحياة الملكية مطلع العام 2020.

في التفاصيل، أعلن هاري وزوجته ميغان ماركل في رسالة على موقع مؤسسة Archewell استقبال طفلتهما الثانية، "في 4 يونيو، بوركنا بولادة ابنتنا، ليليبت ديانا مونتباتن وندسور "لي لي"".

وتابع الثنائي "إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا".

عن موعد ولادة ليليبت ديانا مونتباتن كشف البيان "ولدت "لي لي" يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا".

أما عن سبب اختيار هذا الإسم، كشفت مصادر مقربة من الثنائي "سُميت "لي لي" على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت. تم اختيار اسمها الأوسط، ديانا، لتكريم جدتها الراحلة الحبيبة، أميرة ويلز ".

وبعد ساعات على انتشار الخبر، توجهت الملكة إليزابيث بالتهاني لحفيدها وزوجته وذلك عبر حساب القصر الملكي على "إنستغرام".

وجاء في الرسالة "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبيت ديانا! ملكة وأمير ويلز تشارلز ودوقة كورنوال كاميلا، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج ويليام وكيت، سعداء جداً بهذا الخبر".

اقرئي أيضاً: