الأسماء المتوقعة لإبنة هاري وميغان ماركل

في فبراير 2021، كشفت ميغان ماركل عن حملها بطفلها الثاني، وخلال المقابلة التاريخية التي أجرياها مع أوبرا وينفري حيث كانت المفاجأت بالجملة ومن بينها الكشف على جنس المولود الثاني.

من المعلوم، أن هاري ويمغان ينتظران طفلتهما الثانية، وفي هذا الإطار تتجه كل الأنظار إلى الإسم الذي سيتحمله شقيقة آرتشي. كثيرة هي التكهنات حول إسم طفلة هاري وميغان المنتظرة، منهم من يقول أنها ستحمل إسم ديانا ومنهم من يقول إسم إليزابيث.

لكن، في المقلب الآخر، يتوقع الكثير من الأشخاص أن يكون إسمها عصرياً، فعندما سميا ابنهما آرتشي كان إسمه غير متوقع وبعيداً عن الأسماء الملكية الواردة. وفي متابعة من خبراء ملكيين، فقد أعرب هاري وميغان في العديد من المرات عن إعجابهما بأسماء متعددة.

ففي عام 2019 ،التقى هاري وميغان ماركل بتلاميذ المدارس في بيركينهيد بإنجلترا، بما في ذلك فتاة صغيرة وسألت ميغان هل يمكن أن تسمي طفلتها إيمي إذا كانت لديها فتاة، فردت دوق ساسكس قائلة: "هذا اسم جميل يعجبني، وسيتعين علينا التفكير فيه".

وفي هذا الحدث نفسه، سأل هاري إحدى الأمهات كيف تلفظ إسم ابنتها "ليلي"، لذا يمكن إضافته إلى إيمي وإلى قائمة أسماء الأطفال الملكية المحتملة.

كما تكهن البعض، بأن يسميا "فيليبا" تيمناً باسم الأمير فيليب جد الأمير هاري الذي توفي في 9 أبريل الماضي، كما فعل الأمير ويليام وكيت ميدلتون عندما أطلقا على ابنتهما شارلوت وهي المؤنت من اسم جدها األمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تصدر أوّل كتاب للأطفال