ميغان ماركل تفاجئ الجميع بإطلالتها الأخيرة

على الرغم من أنّ دوقة ساسكس لا تزال في إجازة الأمومة التي تنتهي في الخريف المقبل، أصبحنا نتوقع منها العديد من المفاجآت.

فمن المعروف أن ميغان ماركل هي الصديقة المقربة للاعبة التنس سيرينا ويليامز التي تشارك في بطولة ويمبلدون للتنس، ولم تشأ الدوقة أن تفوت هذه المباراة فحضرت بشكل مفاجىء لتشجع سيرينا تماماً مثلما توقّع كثيرون عندما حضرت الأسبوع الماضي مباراة للبيسبول برفقة زوجها الأمير هاري فارتدت خلال الحدث الرياضي فستاناً من توقيعStella McCartney نسقته مع حذاء بالكعب العالي من Aquazzura.

بإطلالة عصرية أطلّت هذه المرّة ميغان التي جلست على المدرجات بحماس مع صديقاتها، وقد اختارت ملابس تتماشى مع الأجواء، فنسّقت سروالاً من الدنيم مع سترة من L’Agence Fashion وقبعة من Madewell.

وقد لاحظنا أن زوجة الأمير هاري استعادت رشاقتها وخسرت الوزن الذي كانت قد اكتسبته خلال حملها بطفلها الأوّل آرتشي.

إطلالتها هذه أعادتنا بالذاكرة إلى العام 2017، عندما رافقت زوجها الأمير هاري لحضور إحدى مباريات التنس في تورونتو، واعتمدت آنذاك أسلوباً رياضياً مماثلاً لإطلالتها المذكورة أعلاه.

إلا أنّ ما لفتنا في إطلالتها هذه هو الأكسسوار الذي اعتمدته إذ اختارت عقداً يحمل الحرف الأوّل من اسم طفلها A. وفي هذا السياق، يمكننا القول إنّ ميغان هي من محبات الأكسسوارات التي يتمّ صنعها وفقاً للطلب، فقد ظهرت في العديد من المرات وهي تضع قلادة تحمل حرفي H وM، وهما حرفا اسمي الثنائي هاري وميغان. 

ولا بدّ من الإشارة إلى أّن أفراد العائلة المالكة سيجتمعون معاً خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع للاحتفال بالطفل آرتشي. ومن غير المعروف ما إذا كان أحد من عائلة ميغان سيشارك في المناسبة إذ إن ميغان صرحت منذ أيّام أنها لا تريد أي تدخل من قبلهم.

اقرئي أيضاً: كلفة تجديد منزل الأمير هاري وزوجته ميغان ستصدمك