ميغان ماركل تعايد زوجها بكلمات مؤثرة

يصادف يوم 15 سبتمبر يوم ميلاد الأمير هاري، وهذا العام كان الاحتفال مميزاً إذ نشرت زوجته ميغان ماركل عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام معايدة خاصة له.

وتوجهت دوقة ساسكس برسالة معايدة، فنشرت له مجموعة من الصور من طفولته مع أفراد من عائلته ولقطات من حفل زفافهما ولقطة تجمعهما مع ابنهما البكر آرتشي، وأرفقت الصورة بهذه الكلمات: "جهودك في دعم القضايا التي تهمّك تلهمني كل يوم. أنت أفضل زوج وأفضل أب لابننا. نحبّك ونتمنى لك أسعد يوم ميلاد"!

ولم تكن ميغان الوحيدة من أفراد العائلة الملكيّة التي تهنئ الأمير هاري، فقد نشر حساب قصر كينسيغتون معايدة أخرى من دوق ودوقة كامبريدج للأمير هاري، وهي عبارة عن صورة تجمع الشقيقين، وكتب في التعليق: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيداً!".

من جانبه، نشر الحساب المخصص للعائلة الملكية في بريطانيا صورة تجمع الأمير هاري مع جدته ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، مصحوبة برسالة من أفراد العائلة مفادها: "عيد ميلاد سعيد دوق ساسكس".

يذكر أن الأمير هاري احتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ35، وهو يأتي في المرتبة السادسة على سلّم ولاية عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير هاري وأطفاله الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير الصغير لويس، بينما يأتي ابنه الأمير آرتشي في المرتبة السابعة لولاية العرش.

اقرئي أيضاً: هل يتم تجريد الأمير هاري وميغان ماركل من لقبهما؟