ميغان ماركل تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة

هي ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ميغان ماركل وكيت ميدلتون بنشاط رسمي، إلا أنها المرة الثانية التي يصادف فيها أن تكون إطلالة الدوقتين متشابهة!

ماذا في التفاصيل؟

خلال مشاركة الأمير هاري وزوجته ميغان في ذكرى ضحايا الحرب البريطانية Field Of The Remembrance، اختارت دوقة ساسكس إطلالة باللون الكحلي، فارتدت معطفاً كحلي اللون من علامة Sentaler مع حزام جلدي على خصرها ونسّقت معه حذاء عالي الساق من Tamara Mellon.

إطلالتها هذه أكملتها بأكسسوار للرأس وهو قبعة مخملية من Philip Treacy باللون الكحلي مع غطاء من الشبك انسدل قليلاً على وجهها.

ومرّة جديدة، ها هي ميغان تثير التساؤلات حول ما إذا كانت حامل أم لا بخاصة أنها اعتمدت حركة وضع يدها على بطنها وهي من الحركات التي لم تفارقها طوال أشهر حملها بالأمير آرتشي. كما وبدا بطنها منتفخاً بعض الشيء. 

يذكر أن دوق ودوقة ساسكس يخططان لزيارة الولايات المتحدة الأميركية في الأسابيع المقبلة، فهل سيستغلان هذه الفرصة لإعلان خبر الحمل تماماً مثلما حصل عند إعلان خبر حمل ميغان بعد وصول الثنائي إلى أستراليا؟

من جهة أخرى، رافقت كيت ميدلتون زوجها الأمير ويليام بزيارة إلى مؤسسة خيرية للإغاثة في حالات الكوارث الكبرى.

وأطلّت دوقة كامبريدج بفستان باللون الأزق الملكي من علامة Emilia Wickstead مع حزام على الخصر. كيت حملت بيدها حقيبة كلاتش سوداء من Aspinal of London واعتمدت حذاء أسود من Jimmy Choo. 

فهل برأيك ما جرى صدفة؟ بخاصة أن كيت تحاول التدخل لتقريب وجهات النظر وإعادة المياه إلى مجاريها بين زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري.

اقرئي أيضاً: