ميغان ماركل تتفوّق على كيت ميدلتون والملكة إليزابيث

على الرغم من تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن الحياة المليكة وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن ميغان لا تزال تحظى بشعبية كبيرة فهي ممثلة قبل أن تكون فرداً من العائلة المالكة.

فبعد أن فازت بـ لقب الأكثر تأثيراً على قائمة Power Dressers لعام 2020، ها هي ميغان ماركل تتصدر لائحة أفراد العائلة الملكية الأكثر شعبية. فبحسب استطلاع رأي قام به موقع Onbuy، عبر أخذ المعلومات من عمليات البحث على موقع غوفل وموقع YouGov المختص بتقييم العلامات التجارية في بريطانيا، وانستغرام وغيرها حلّت زوجة الأمير هاري في المرتبة الأولى متفوقة على دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية.

بحسب ما نُشر على هذا الموقع أن عمليات البحث عن ميغان ماركل حققت "متوسط ​​أكثر من ستة ملايين عملية بحث شهريًا". وجاءت في المرتبة الأولى في هذه القائمة بنسبة 14.5%، تبعتها كيت ميدلتون في المرتبة الثانية بنسبة 14.4%.

أما في المرتبة الثالثة فقد جاءت الملكة إليزابيث الثانية بنسبة 14.3%، يتبعها الأمير هاري في المرتبة الرابعة بنسبة 14.2%، والأمير ويليام الثاني في سلم ولاية عرش بريطانيا في المرتبة الخامسة.

اقرئي أيضاً: سيرين عبد النور تستعد لعمل درامي جديد عام 2021