ميغان ماركل هي الأكثر تأثيراً لعام 2020 وتفاجئ العالم بخبر فقدان طفلها الثاني!

على الرغم من أن إطلالات النجمات شهدت تراجعاً كبيراً بسبب تفشي فيروس كورونا وما فرضه من حجر منزل، أصدرت منصة Lyst تقريرها السنوي الذي يسلط الضوء على أروع الإطلالات وأكثرها تأثيراً في عام 2020.

وبحسب التقرير، نجحت ميغان ماركل أن تسرق الأنظار وتكون إطلالتها بالفستان الأخضر من أكثر الإطلالات بحثاً على الإنترنت. فعن أي فستان نتحدث؟ إننا نتحدث عن الإطلالة الأخيرة لميغان ماركل في آخر مهمة رسميّة لها في مارس الماضي. حيث اختارت ميغان فستاناً حمل توقيع المصممة إيميليا ويكستيد الذي ارتفعت نسبة البحث عنها 286%.

إلا أن المفاجأة الكبرى في التقرير، أن ميغان ليست الشخص الوحيد من العائلة المالكة الذي دخل قائمة Power Dressers لعام 2020. إذ كان اختيار الأميرة بياتريس في يوم زفافها واحدة من اللحظات التي سجّلت ضمنها، إذ تألقت الأميرة بفستان ساحر من تصميم ويليام هارتنيل تعود ملكيته إلى جدتها الملكة إليزابيث الثانية وقد تم تعديله ليتناسب مع إطلالة العروس.

هذه الإطلالة التي اختارتها الأميرة بياتريس، ساهمت في ارتفاع نسبة البحث عن "فساتين الزفاف القديمة" بنسبة 297% خلال 48 ساعة بعد إعلان الزفاف في شهر يوليو الماضي.

أما اللحظات البازرة في عالم الأزياء في 2020 فأتت من نصيب كامالا هاري، أول سيدة منتخبة لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأميريكة،

أما في قائمة الأكثر أناقة فأتت كل من بيونسيه في المرتبة الثانية، فحي حين احتلت كيت ميدلتون المرتبة التاسعة.

من جهة ثانية، وفي كشف غير معتاد من جانب أحد أفراد العائلة المالكة عن شأن من شؤونه الشخصية، أعلنت ميغان ماركل، أنها تعرضت للإجهاض في يوليو. وقالت في مقالة رأي كتبتها في صحيفة "نيويورك تايمز"، إنها فقدت طفلها الثاني بعد أن شعرت "بتشنج حاد".

ووصفت ميغان تعرضها للمرض في منزلها في لوس أنجلوس ووجودها في المستشفى وهي تشاهد زوجها هاري "ينكسر قلبه" حزناً على طفلهما.

ووصفت ميغان اللحظة المأساوية التي أدركت فيها أن "شيئا ما لم يكن على ما يرام"، وقالت: "بعد تغيير حفاضة آرتشي، شعرت بتشنج حاد. نزلت على الأرض معه وهو بين ذراعي، وغنيت له تهويدة كي نبقى هادئين.. لكن لحن التهويدة المبهج كان يتناقض بشكل صارخ مع إحساسي بتلك اللحظة".

وأضافت "علمت، وأنا أمسك بطفلي البكر، أنني أفقد طفلي الثاني".

اقرئي أيضاً: ميغان فوكس تختار علامة لبنانية لإطلالتها في حفل American Music Awards