معاطف كيت ميدلتون خيارك لموسم الشتاء

لقد اعتدنا على خيارات كيت ميدلتون في تنسيق إطلالاتها ففي كل مرة هي تنجح بخطف أنظار العالم إليها.

وفي كل شتاء، تبهرنا دوقة كامبريدج بإطلالاتها وتحديداً بالمعاطف التي تختارها من علامات أزياء مختلفة. فالمعطف هو قطعة أساسية لا يمكن أن نستغني عنها في الشتاء.

لذلك، إليك أجمل المعاطف التي أطلّت بها كيت حتى اليوم فلم لا تستوحين منها لإطلالتك الشتوية المقبلة؟

في أحدث إطلالة لها، اعتمدت زوجة الأمير ويليام معطفاً طويلاً تميز بلونه البني المموج وبياقته العالية وقد حمل توقيع علامة Roksanda، وهي كانت قد اعتمدت تصميماً مشابهاً لهذا المعطف خلال زيارتها للنروج في العام 2018 إنما باللون الأزرق.

وبمناسبة الأعياد قبل أسابيع، أطلّت كيت إلى جانب أفراد عائلتها فاختارت معطفاً مشابهاً لمعطف ابنتها شارلوت. وحمل المعطف توقيع Catherine Walker London وتميّز أيضاً بياقته العالية من الفرو وبحزام الخصر.

كذلك، أحببنا المعطف الأزرق الذي اختارته من Alexander McQueen خلال مشاركتها في إحدى المناسبات العامة.

وبما أن اللون الأبيض موضة رائجة لهذا الموسم، رصدنا أن كيت ارتدت في إحدى المرات معطفاً بهذا اللون من Catherine Walker London وتميز بطوله الذي يصل إلى حدود الركبة.

وفي ما يلي نقدّم لك مجموعة من المعايير التي عليك اتباعها عند اختيار المعطف المناسب لإطلالتك:

  • احرصي على اختيار قماش المعطف بشكل ملائم للمناسبة، مثلاً معطف الفرو يتماشى مع المناسبات الرسمية في حين أن معطف الجوخ هو للإطلالات اليومية.

  • في حال أردت اعتماد المعطف الطويل، ننصحك بأن تنتعلي معه كعباً حتى تكون إطلالتك كلاسيكية.

  • انتبهي للون المعطف فليست كل الألوان مناسبة إذ يجب أن تختاري معطفك بحسب لون بشرتك، لذلك ننصحك بأن تختاري الألوان الهادئة كالبيج والأسود فهي مناسبة لكل أنواع البشرة.

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات الأحذية الرائجة لشتاء 2020