ما الرسالة التي تحملها الصورة الأخيرة للملكة رانيا؟

شارف العام 2019 على النهاية ليسدل الستار على الكثير من الأحداث التي حصلت، وفي هذه الفترة من كل سنة تنتشر التمنيات لاستقبال عام جديد.

وككل عام، حرصت الملكة رانيا على توجيه المعايدة إلى متابعيها بشكل عام والشعب الأردني بشكل خاص. وعلى الرغم من أن البعض يعتبرها معايدة مبكرة، تحمل هذه الرسالة الكثير من المعاني.

وفي التفاصيل، نشرت سيدة الأردن الأولى صورة تجمعها بأفراد عائلتها وقد اتفق الجميع على ارتداء قمصان باللون الأبيض، في إطلالة كلاسيكية جداً تحمل الكثير من الرسائل.

فاللون الأبيض يدل على الصفاء والنقاء كما أنه شعار السلام والخير، وهذا ما لمسناه في العبارة التي أرفقت بالصورة: "سنة خير علينا جميعاً، كل المحبة من عائلتنا لكم".

إذاً، أرادت الملكة رانيا أن توجه رسالة إلى كل متابعيها تتمنى من خلالها أن يعم السلام والخير على الجميع بخاصة في ظلّ الأوضاع التي تمر بها عدد من الدول.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نشر معايدة عائلية هو تقليد سنوي تقوم به الملكة رانيا، وهذا العام شاركت الأميرة إيمان اللقطة إذ من المعروف أنه من النادر جداً أن تشارك في المناسبات الرسمية وذلك بسبب انشغالها بالدراسة في جامعة جورجتاون في الولايات المتحدة الأميركية.

اقرئي أيضاً: تنورة الملكة رانيا لا بد أن تكون في خزانة كل امرأة

 
شارك