لأول مرّة: أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون على السجادة الحمراء

مع بداية موسم الأعياد وما يرافقه من احتفالات، اصطحب الأمير ويليام وكيت ميدلتون أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس لحضور عرض للفن الإيمائي "البانتوميم" على مسرح بالاديوم لندن في ويست إند، والذي استضافته هيئة اليانصيب الوطنية لشكر العمال الرئيسين وعائلاتهم على جهودهم خلال العام.

ولأوّل مرة، سارت عائلة الأمير ويليام على السجادة الحمراء محاطين بعارضين يرتدون الأزياء التنكرية للسيرك، حيث بدى الأطفال الثلاثة بغاية من السعادة والحماس.

داخل قاعة المسرح جلست العائلة المالكة على الشرفة الملكية، حيث ألقى الأمير ويليام كلمة أثنى فيها على جهود العمال الرئيسين في البلاد من أطقم طبية ومتطوعين وموظفي خدمات الطوارئ وغيرهم.

وكعادتها، لفتت كيت ميدلتون الأنظار إليها بإطلالتها بالأنيقة، حيث اختارت فستاناً أسود من علامة Alessandra Rich، مزركش بخطوط بيضاء قصيرة مع كمّين طويلين وياقة مزينة بطبقات من الكشكش نسقته مع حذاء أزرق داكن من Prada.

أما عن المجوهرات فاعتمدت الدوقة سواراً ذهبياً من Halcyon Days مع أقراط من اللؤلؤ من علامة Simon Rocha سبق أن ارتدتها خلال جولة القطار الأسبوع الماضي. هذا ولم تتخل عن الكمامة خلال تحدثها مع المشاركين.

اقرئي أيضاً: بهذه الكلمات ودعت الملكة رانيا العام الحالي

 
العلامات: كيت ميدلتون