كيف عايد أفراد العائلة المالكة البريطانية آرتشي بعيد ميلاده الثاني؟

بمناسبة عيد ميلاده الثاني الذي يصادف في 6 مايو، توجه أفراد العائلة المالكة البريطانية برسائل تهنئة لآرتشي إبن الأمير هاري وميغان ماركل.

على الرغم من كل الأخبار التي يتم تداولها حول توتر جديد في العلاقة بين هاري وميغان من جهة وباقي أفراد العائلة المالكة البريطانية إلا أنهم وضعوا كل هذه التشنجات جانباً ولو ليوم واحد وتوجهوا بالمعايدة لآرتشي.

توجهت الملكة إليزابيث بالمعايدة بآرتشي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام والتي تحمل إسم The Royal Family. فنشرت صورة لهاري وميغان وابنهما مع عبارة "نتمنّى لآرتشي عيد ميلاد ثاني سعيد.".

من جابنهما، عايد الأمير ويليام وكيت ميدلتون الطفل آرتشي من خلال نشر صورة لأفراد العائلة المالكة البريطانية تمّ إرفاقها بهذه العبارة: "نتمّنى لآرتشي عيد ميلاد ثاني سعيد!".

أما الأمير تشارلز قام بمعايدة حفيده من خلال نشر صورة بالأبيض والأسود تجمع هاري وإبنه وكتبت "عيد ميلاد سعيد لآرتشي الذي يبلغ عامين اليوم".

أما هاري وزوجته ميغان ماركل احتفلا بعيد ميلاد طفلهما آرتشي من خلال نشر صورة له بالأبيض والأسود وكتبتا " لقد تأثرنا بشدة خلال العامين الماضيين لشعورنا بالدفء والدعم منكم لعائلتنا بمناسبة ميلاد آرتشي. يتبرع الكثير منكم للجمعيات الخيرية نيابة عنه، وتحتفلون بهذه المناسبة من خلال رد الجميل أو تقديم خدمات، تفعلونه بطيبة قلوبكم. تجمعون الأموال لمن هم في أمس الحاجة إليها، وتستمرون في القيام بذلك باستئثار؛ نحن ممتنون للغاية".

تجدر الأشارة إلى أن آرتشي سيصبح أخاً في الأسابيع القليلة المقبلة، فوالدته ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني! وترتيبه السابع في ولاية العرش، ولد في مستشفى بورتلاند في لندن في 6 مايو 2019.

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تبعد طفلها آرتشي عن جدّه