كيت ميدلتون تكسر قرار وقف النشاطات وإطلالتها تفاجئنا

رغم حالة الخوف التي يعيشها العالم في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل سريع، وعلى الرغم من الإجراءات التي اتخذتها العائلة المالكة من وقف كافة النشاطات إلا أن الأمير ويليام وزوجته كسرا هذا الحاجز.

فتأكيداً على أن العائلة المالكة تقف إلى جانب شعبها في هذه الفترة الصعبة، قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بزيارة إلى مركز الإسعاف في لندن حيث التقيا الفريق الخاص بتلقي المكالمات العاجلة منذ بداية تشغيل مركز الإصغاء الخاص بفيروس كورونا.

وخلال هذه الزيارة، اعتمدت كيت إطلالة مشرقة للغاية ومناسبة لفصل الربيع، حيث أطلّت ببدلة كلاسيكية باللون الزهري من علامة Marks & Spencer، نسقتها مع توب باللون الأبيض.

وهي المرة الأولى التي نرى فيها دوقة كامبريدج تعتمد إطلالة عملية تعتمد على تنسيق سروال بقصة ضيقة من الأسفل مع سترة. وقد أكملت إطلالتها هذه بحذاء عالي الكعب من جلد التمساح من علامة Hugo Boss، سبق أن ارتدته عام 2016 أثناء زيارتها متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum في لندن .

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج ناعم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة التي قام بها الثنائي هي بمثابة خطوة لتوجيه الشكر على كافة الجهود التي يقوم بها كل طاقم فريق الإسعاف لمواجهة التحديات التي فرضها انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

اقرئي أيضاً: بعد إلغاء خطوبتها الأميرة بياتريس تلغي زفافها والسبب؟