كيت ميدلتون تذكرنا بالأميرة ديانا في باكستان

كيت ميدلتون أيقونة في الموضة وهي تعرف كيف تسرق الأنظار أينما تواجدت بإطلالاتها المميزة جداً. فدوقة كامبريدج تمتلك أسلوباً خاصاً في اختيار ملابسها أكان في الأيام العادية، المناسبات أو الزيارات الرسمية. وفي الأمس، بدأ الأمير ويليام وزوجته زيارة رسمية إلى باكستان لمدّة خمسة أيّام.

وفي أولى إطلالاتها، اختارت كيت إطلالة مميزة مستوحاة من الزي البكستاني التقليدي فقد تألقت بثوب طويل ترتديه السيدات مع سروال ضيّق تحته "شالوار"، حمل توقيع مصممتها المفضلةCatherine Walker وتميز بلونه الأزرق.

إطلالتها هذه أعادتنا بالذاكرة إلى العام 1996 عندما اختارت الأميرة الراحلة ديانا إطلالة مشابهة خلال زيارتها لباكستان أيضاً. إلا أن كيت أضافت لمستها الخاصة على هذه الإطلالة بانتعال حذاء عالي الكعب واعتماد حقيبة يد صغيرة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تذكرنا فيها دوقة كامبريدج بالأميرة ديانا، فهي تحرص بين الفترة والأخرى على تنسيق مجوهرات تعود للأميرة الراحلة وآخرها خلال مشاركتها في حفل خاص مع الأمير هاري وميغان ماركل إذ اعتمدت أقراطاً من اللؤلؤ كانت الأميرة الراحلة قد أطلت بها خلال الحفل الديني الخاص بابنها الأمير هاري في العام 1984.

اقرئي أيضاً: إليك سرّ رشاقة كيت ميدلتون بعد الحمل

 
شارك