كيت ميدلتون تستذكر الأميرة ديانا وتخطف الأنظار من ميغان ماركل

الجميع كان بانتظار الاحتفال الديني الخاص بالأمير آرتشي، الابن الأوّل للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

ففي قلعة ويندسور حيث أقيم حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس، اجتمع أفراد العائلة المالكة فيما غابت الملكة إليزابيث الثانية بسبب ارتباطاتها المسبقة، علماً أن ملكة بريطانيا لم تحضر أي مناسبة دينية خاصة لكل أبناء أحفادها.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام صورتين من هذه المناسبة. في الصورة الأولى، ظهر الأمير آرتشي في حضن والدته وهي تجلس بين أفراد العائلة، أما الصورة الثانية، فأتت باللونين الأبيض والأسود وحملت فيها ميغان والأمير هاري طفلهما.

وجاء في التعليق: "تغمر السعادة دوق ودوقة ساسكس لمشاركة هذا اليوم معكم، وهما يتوجهان بالشكر للجميع من كل أنحاء العالم لدعمهم المستمر، إنهما يشعران بأنهما محظوظان للغاية لأنهما استمتعا بهذه اللحظة الخاصة مع آرتشي".

لكن السؤال الأهمّ يبقى: كيف أطلّت كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون في هذه المناسبة؟

مرّة جديدة، أكّدت ميغان أنّها أيقونة في الموضة، كيف لا وهي منحت لقب الأكثر أناقة بين النساء في العام 2018. وفي تفاصيل إطلالتها، اعتمدت دوقة ساسكس فستاناً أبيض اللون من علامة ديور Dior نسقته مع قبّعة بيضاء.

أمّا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فهي تتقن اختيار أزيائها في جميع المناسبات الخاصة والرسمية. وخلال هذه المراسم، بدا واضحاً أنّها تفوّقت على إطلالة ميغان، إذ أتقنت لعبة تنسيق الألوان المختلفة فاعتمدت أكثر لونين متناقضين وهما الأحمر والزهري. وارتدت زوجة الأمير ويليام فستاناً باللون الوردي من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney نسّقته مع حذاء أحمر اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

ولطالما عودتنا كيت على اعتماد أكسسوارات تعود للأمير الراحلة ديانا، وفي هذه المناسبة اختارت أقراطاً من اللؤلؤ كانت الأميرة الراحلة قد اعتمدتها خلال الحفل الديني الخاص بابنها الأمير هاري في العام 1984.

أما في ما خصّ تسريحة شعرها، فقد أبقته منسدلاً على كتفيها معتمدة أكسسواراً رائجاً لهذا الموسم هو رباط الشعر العريض من علامة جولييت ميلينيريJuliette Millinery .

اقرئي أيضاً: كلفة تجديد منزل الأمير هاري وزوجته ميغان ستصدمك