قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل: رومانسية تفوق الحدود

ليست قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل عادية أو تقليدية فهما خالفا الكثير من الأعراف والتقاليد لكي يكللا العاطفة التي جمعت بينهما بالرباط المقدس. فكيف بدأت هذه العلاقة وتطورت لتصل إلى الزواج السعيد ولكي تثمر عن طفلين صغيرين أدخلا البهجة إلى قلوب أبويهما؟

صرّح الأمير هاري أنه كان معجباً بميغان الممثلة ولطالما سحره جمالها ولكن هل كان يتوقع أن تصير حبيبته وزوجته؟ لعلّه استصعب هذا الأمر ولا سيما أنه بريطاني من الأسرة المالكة وهي ممثلة أميركية شهيرة سبق لها الزواج كما أنها تكبره بأعوام. ولكن يعود الفضل لصديقة مشتركة في تعريفهما على بعضهما إذ خططت فيوليت فون وستنهولتز للقاء مدبّر بين هاري وميغان، حيث أدرك الأمير مباشرةً أنها المرأة المنشودة.

وفي مقابلة تلفزيونية كشف الأمير هاري أنه تعرّف إلى ميغان ماركل، "عن طريق صديقة"، وأنه أعجب بها وهي في المقابل بادلته الإعجاب لتتكرر اللقاءات ويزداد الإحساس بينهما وليكون أول ظهور علني لهما معًا بعد شهرين خلال ألعاب "إنفكتوس" الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، التي شارك فيها المصابون من قدامى المحاربين.

سحرت الممثلة الأميركية الأمير الشاب بذكائها وشخصيتها المنفتحة التي ذكرته إلى حد ما بشخصية والدته الراحلة الأميرة ديانا. وفي أكتوبر 2016، أخذت العلاقة منحنى آخر، عندما أصدر قصر باكنجهام بيانًا رسميًا يدين حملات التنمر والمضايقات التي تتعرض لها ميجان ماركل، بصفتها حبيبة الأمير هاري. وعبر البيان عن قلق الأمير هاري وتخوفه على سلامة حبيبته ورغبته في حمايتها من آثار العلاقة على خصوصيتها وأمانها الشخصي. وفي عام 2017، أصبحت ميغان الممثلة الأكثر بحثًا على محرك غوغل، بعد أن قام الأمير هاري بتعريفها على عائلته وتقديمها إلى والده في شهر يناير من نفس العام.

في أبريل عام 2017، أعلنت ميغان إغلاق المدونة الخاصة بها تمهيدًا لبدء حياة أكثر تحفظًا مع العائلة الملكية. وفي سبتمبر تحدثت لأول مرة عن قصة حبها، مؤكدة أنها واقعة في غرام الأمير هاري وتتطلع إلى مستقبلها معه بشدة. وفي أواخر عام 2017، أعلنت ميغان اعتزالها التمثيل، ثم أعلنت خطبتها رسميًا للأمير هاري في نوفمبر من نفس العام.

أقام الثنائي حفل زفافهما في قلعة ويندسور في 19 مايو عام 2018، حيث شاهده 11.5 مليون شخص. وتضمن الحفل باقة من ألمع نجوم هوليوود، منهم: أوبرا وينفري وجورج وأمل كلوني وديفيد بيكهام وزوجته ولاعبة التنس سيرينا ويليامز. وفي أكتوبر 2018، أعلن قصر باكينجهام خبر حمل ميغان ماركل.

وفي يناير 2020 أعلن قصر بكنغهام، أن الأمير هاري وزوجته ميغان انفصلا بشكل نهائي وأخير عن العائلة المالكة البريطانية، حيث أبلغا الملكة إليزابيث بأنهما لن يعودا كعضوين عاملين في العائلة.

وسبب هاري وميغان حالة من الصدمة في العائلة المالكة في يناير 2020، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة. يذكر أن ميغان ولدت في ولاية كاليفورنيا الأميركية لأم من أصول أفريقية، وأب من أصول هولندية وإيرلندية. حصلت على شهرتها الكبيرة من خلال لعب دور المساعدة القانونية ريتشل زين في مسلسل Suits.

عام 2011 تزوجت في جامايكا بصديقها تريفر إنغلسون واستمر الزواج لـ7 سنوات، ثم انفصلت عنه، وكانت تدير مدونتها The Tig، وهي تتحدث فيها عن كل شيء من الطعام والسفر، والأزياء والجمال، وكذلك الشخصيات المؤثّرة.

اقرئي المزيد: ميغان ماركل تصدر أوّل كتاب للأطفال