زفاف ملكي جديد – نسيبة ويليام وهاري تتزوج من حب حياتها

بعد قصّة حبٍّ طويلة دامت أكثر من 10 سنوات، تزوّجت إبنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، ليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer من مدرّبها الرياضيّ الشخصيّ وحبّ حياتها غريغ ماليت Greg Mallett.

وفي التفاصيل التي كشفها موقع Hello! الشهير فقد تزوّجت إبنة شقيق ديانا، تشارلز سبنسر Charles Spencer الكبرى البالغة من العمر 30 عاماً، من خطيبها Greg في حفل زفافٍ أقيم على إحدى قمم الجبال بالقرب من Cape Town في جنوب افريقيا.

اقرئي أيضاً: بعد المشاكل العائلية - هل ينال أطفال هاري وميغان ألقاب ملكية؟

وورغم عدم الكشف بعد عن تفاصيل كثيرة عن حفل الزفاف، إلّا أنّ الموقع نفسه أعلن أنّ شقيقة العروس التوأم ليدي إليزا Lady Eliza وشقيقتها الكبرى Lady Kitty وشقيقها الأصغر صامويل Samuel حرصوا على حضور الحفل ومشاركة شقيقتهم فرحتها.

وفي سياقٍ متّصل كانت قد كشفت بعض التقارير الصحافية عن إمكانية حضور نسيبيهما الأميرين ويليام William وهاري Harry، لا سيّما وأنّ كلّ الأنسباء من عائلة Spencer حضروا حفلي زفاف الشابين في العام 2011 والعام 2018.

وعقب الزفاف التي تنفرد Hello! بحصريّته، أعلنت Lady Amelia أنّه "يعني لي الكثير الزواج في هذا المكان، حيث كبرنا معاً في الـ14 سنة الماضية، فكلّ أوقاتنا الجميلة أمضيناها هنا".

بينما العريس Greg فصرّح أنّني "كنت أحلم بأن أرى Amelia عروساً طيلة 14 سنة".

تجدر الإشارة إلى أنّ الثنائيّ أعلنا خطوبتهما منذ 3 سنوات بعدما تقدّم Greg بطلب يد Amelia في 22 يوليو من العام 2020.

اقرئي أيضاً: من هو دودي الفايد حبيب الاميرة ديانا؟

 
شارك