برنامج يتناول العائلة المالكة فهل سيتم عرضه في بريطانيا؟

منذ بداية العام 2020 والعائلة البريطانية محط اهتمام العالم بأسره، فتداعيات تنازل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن الحياة الملكية لم تنته بعد بل على العكس فتحت الأبواب أمام الكثير من التساؤلات كما ووضعت القصر الملكي بحالة من الترقب.

فبعد يوم واحد فقط من انتقال الأمير هاري إلى كندا، تم الإعلان عن إنتاج برنامج يتناول العائلة المالكة البريطانية. وفي التفاصيل، وبحسب ما أوردته وكالة "الأنباء الفرنسية"، ستقوم منصة "إتش بي أو ماكس" الأميركية ببث برنامج ساخر عن العائلة البريطانية أطلق عليه اسم The Prince تظهر فيه رسوم كاريكاتورية لشخصيات بارزة أهمها الأمير جورج وميغان ماركل.

ووفقاً للتقارير، تستند الأحداث على حساب العائلة المالكة على إنستغرام بحيث يتم تخيل ردود أفعال الأمير جورج على الأخبار المتعلقة بميغان والعائلة المالكة وتصور سكان قصر ويندسور كما يراهم الأمير جورج.

أحداث هذا المسلسل سيكتبها كاتب "فاميلي جاي" و"ويل أند جرايس" الذي دائماً ما ينشر صوراً ساخرة يتخيّل فيها ردود أفعال الأمير جورج في مواقف ومناسبات عدة، وسيقوم كل من أورلاندو بلوم وألان كامينج وتوم هولاندر بوضع أصواتهم على شخصيات هذا العمل.

إلى ذلك، لم يعرف بعد ما إذا كان برنامج The Prince الذي سيبدأ عرضه في مايو المقبل سيعرض في بريطانيا أم لا. كذلك، لم تعرف بعد المواضيع التي سيتناولها وما إذا كانت ستركز بشكل أساسي على حياة الأمير هاري وزوجته أم ستشمل كل أفراد العائلة.

اقرئي أيضاً: إجراءات سريعة بعد قرار الثنائي البريطاني بالتنحي... ماذا في التفاصيل؟

 
شارك