العائلة البريطانية تجتمع لإفراح الملكة والأمير هاري سبب حزنها

لأن موسم الأعياد لا يقف عند عمر معيّن، بدأت العائلة البريطانية بالاحتفالات بكافة أجيالها.

فقد نشر الحساب الرسمي للقصر الملكي عبر انستغرام مجموعة من الصور تجمع 4 أجيال من العائلة: الملكة إليزابيث إلى جانبها الأمير تشارلز وحفيدها الأمير ويليام وابنه الأمير جورج وهم يقومون بإعداد الحلوى للمحاربين القدامى في القوات المسلحة.

ومن خلال اللقطات بدا الأمير جورج الذي يبلغ 6 سنوات بغاية من السعادة والحماسة خلال توليه مهمة تحريك مزيج الحلوى، كما أظهرت الصور كيف تمكن من الحفاظ على نظافة قميصه الأبيض، الذي كان يرتديه خلال إعداد الحلوى.

أربعة أجيال اجتمعت في صورة واحدة، إذ يمكننا القول أنّ هذه الخطوة تأتي بمثابة دعم إلى الملكة إليزابيث التي تمر بفترة غير سعيدة بسبب المشاكل التي تلحق بأفراد العائلة أهمها فتور العلاقة بين الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وقيام الأخير بمغادرة القصر الملكي والانتقال للعيش في قلعة وندسور وعدم مشاركته في الاحتفالات لهذا العام وتمضية عطلة مع زوجته وابنه آرتشي في كندا.

ولا بد من الإشارة إلى أن الملكة إليزابيث غير سعيدة أيضاً بعد دخول زوجها الأمير فيليب إلى المستشفى لتلقي علاج بسبب حالة صحية يعاني منها. وهو كان قد قرر في العام 2017 اعتزال المهام الملكية، وقد أيدته الملكة بقراره هذا.

اقرئي أيضاً: من الأغنى الأمير ويليام أم الأمير هاري؟

 
شارك