أزياء كيت ميدلتون في آخر ظهور لها تجمع البساطة والرقي

 

اختارت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج أزياء مميزة تجمع البساطة والرقي في آخر ظهور لها، برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج، خلال زيارتهما لمركز لقاحات كورونا في "ويستمنستر آبي"، حيث ظهرت بمعطف باللون الكريمي، من "كاثرين واكر"، بقيمة 3000 جنيه إسترليني.

ولائم اللون الفاتح للمعطف الصوفي المميز كيت، وهو يعد إضافة جديدة لخزانة ملابسها لم تظهر بها من قبل، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية. وأكملت كيت إطلالتها بزوج من الأحذية المميزة، من "جيمي تشو".

واعتمدت كيت على المكياج الهادئ، لإبراز جمالها الطبيعي، وهو ما برز في مكياج العيون، ونسقت شعرها بشكل لطيف حيث رفعته عالياً عن وجهها.

وزار الأمير وليام وزوجته أحد مراكز منح لقاحات فيروس كورونا، "وستمنستر آبي"، حيث قاما بإشعال شمعة ووضع الزهور لإحياء ذكرى وفاة 126 ألف شخص ماتوا في بريطانيا خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشاد وليام وكيت، بجهود أولئك الذين يقومون بمجهودات كبيرة فى مكافحة فيروس كورونا، بينما أحيوا ذكرى عشرات الآلاف من الأشخاص الذين لقوا حتفهم خلال الوباء.

وتفضيل كيت للمعاطف الشتوية الطويلة معروف فهي اختارت قبلاً حين قامت بزيارة مع زوجها عبر القطار لتكريم كل الأفراد والمنظمات الذين وضعوا أنفسهم وما زالوا يبذلون كل ما في وسعهم من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا معطفاً أزرق من علامة Catherine Walker سبق أن أطلت به عام 2018 خلال زيارتها للنرويج.

ولفتت الأنظار إليها باعتمادها أقراطاً من الماس والياقوت الأزرق تعود إلى مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا أهداها إليها الأمير ويليام، كما حرصت أيضاً على ارتداء القفازات.

وتألقت كيت أيضاً في معرض أُقيم في العاصمة البريطانية لندن أواخر العام الماضي بمعطف أحمر من Alexander McQueen، وقد أضافت إليه كمّامة من القماش بنقشة الورود وحقيبة يد سوداء من Grace Han بسعر يصل إلى 2081 دولاراً أميركياً.

وعززت ميدلتون بذلك انتشار صيحة المعطف الطويل، وذكرت صحيفة Express أن هذا أعاد إلى الأذهان إطلالة الأميرة الراحلة حيث اختارت معطفاً موقّعاً من المصمّمة البريطانية كاثرين ووكر أثناء وجودها في مبنى مطار برمنغهام.

وكان سبق لكيت أن حضرت حفل في أبريل الماضي في وندسور بإنجلترا مرتدية معطفاً أنيقا فوق الركبة لونه أزرق سماوي (بيبي بلو)، بتوقيع ألكساندر ماكوين، يغطي فستانا مطابقا، وزينته بقبعة رائعة معاد تدويرها من توقيع جين تايلور، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي "شمواه" من العلامة البريطانية Emmy London.

ويبدو أنها أرادت تحية زوجها الأمير ويليام بطريقتها الخاصة، من خلال ارتدائها الأقراط الماسية نفسها التي كانت ترتديها في يوم زفافهما عام 2011، من توقيع روبنسون بيلهام.

اقرئي المزيد: بالصور: استوحي من أناقة كيت ميدلتون المعطف الأجمل لهذا الشتاء‎