انجلينا جولي وهي صغيره جمالها لافت

ولدت أنجلينا جولي 4 يونيو 1975 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، هي ممثلة ومخرجة أمريكية معروفة بجاذبيتها وجرأتها بالإضافة إلى عملها الإنساني. فازت بجائزة الأوسكار عن دورها الداعم كمريضة عقلية في فيلم Girl, Interrupted (1999). لكن هل سبق وشاهدت صور أنجلينا وهي صغيرة؟
 

انجلينا جولي وهي صغيره

 

 

أنجلينا جولي هي واحدة من الممثلات الرائدات في هوليوود ، وتشتهر بأفلام مثل Girl، Interrupt و "Salt" و "Maleficent" ، وبعلاقاتها البارزة مثل زواجها السابق من الممثل براد بيت ومن ثم طلاقها. لكن هل شاهدت من قبل صور أنجلينا جولي وهي صغيرة؟

 

حياة أنجلينا جولي

غالبًا ما تجتذب حياة جولي الشخصية نفس القدر من الاهتمام الذي تحظى به تمثيلها. تزوجت من الممثل براد بيت ولديها منه ، شيلوه المولودة في عام 2006 والتوأم نوكس وفيفيان المولودان في العام 2008، في حدوث جنون إعلامي. أقاما جولي وبيت زفافاً في العام 2014، لكن بعد عامين تقدمت جولي بطلب الطلاق. كما أثار عملها الإنساني الاهتمام. وفي عام 2001 تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. بعد هذا التعيين، سافرت إلى العديد من البلدان الفقيرة وتبنت أطفالًا من كمبوديا وإثيوبيا - مادوكس وزهرة، على التوالي. وفي وقت لاحق، تبنى بيت الأطفال، وفي عام 2007 تبنى الزوجان صبيا، باكس، من فيتنام. في عام 2013، تصدرت جولي الأخبار عن إجراء عملية استئصال وقائي للثديين بعد اكتشاف طفرات في جين BRCA1 الخاص بها، مما يزيد من احتمالات الإصابة بسرطان الثدي أو المبيض. في ذلك العام حصلت أيضًا على جائزة جان هيرشولت الإنسانية من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

 

اقرئي أيضاً:أنجلينا جولينا تعين ابنتها مساعدة لها والجمهور يعلق على قرارها

 

 

 
شارك