الأميرة يوجيني تكسر القواعد الملكية وتعلن استقبال مولودها

في خبر سار من أفراد العائلة البريطانية الملكة، رزقت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية بمولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك.

لكن، في سابقة تعتبر الأولى من نوعها، كسرت الأميرة يوجيني التقاليد الملكية لإعلان هذا الخبر. فقد قررت الأميرة أن تشارك فرحتها بالأمومة وتكشر القواعد من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ونشرت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية صورة بالأبيض والأسود وهي تمسك بيد مولودها الجديد، وهو صبي من خلال إرفاق المنشور بقلوب باللون الأزرق.

وعادة يتم الإعلان عن المواليد الجدد في العائلة الملكية في بريطانيا بطريقة رسميّة عبر بيان تنشره العائلة. حيث أصدر القصر الملكي بعد وقت بياناً جاء فيه "صاحبة السمو الملكي وطفلها كليهما بصحة جيدة وأن عملية الولادة تمت بشكل سهل للغاية صباح 9 فبراير في تمام الساعة 8:55 بمستشفى بورتلاند وبحضور زوجها جاك بروكسبانك".

إلى ذلك، لم يعلن حتى الآن الاسم الذي تم اختياره للمولود الملكي الجديد والذي يحتل المرتبه 11 في سلّم ولاية عهد بريطانيا العظمى، بعد والدته التي تحتل المرتبة 10.

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة يوجيني تزوجت من رجل الأعمال جاك بروكسبانك في شهر أكتوبر من عام 2018 في قلعة وندسور، بعد علاقة حب بدأت عندما التقيا في منتجع سويسري للتزلج على الجليد في فبراير من العام 2010.

اقرئي أيضاً: كريستين ستيوارت نسخة طبق الأصل عن الليدي ديانا بإطلالة من Chanel