هبة طوجي تحيي حفلها الأول في العلا

في حدث يعيد الموسيقى والفعاليات إلى مرايا في العلا، تستعد هبة طوجي لإحياء أول حفل فني مباشر في العلا يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021.

مع انطلاق موسم الفعاليات في العلا وللمرة الأولى، ستطل هبة طوجي على جمهورها في العلا، ستحيي هبة الحفل برفقة 53 موسيقي عالمي.

نظراً لانخفاض السعة الآمنة للحفل بسبب الاجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا، من المتوقع أن تنفذ التذاكر بشكل سريع

ومع الاستمرار في إعادة افتتاح المملكة العربية السعودية للحياة الطبيعية، بدأت الحفلات الموسيقية الحية من بين الأحداث الثقافية والفنية الكبرى الأخرى في العودة إلى العلا. كجزء من تقويم أحداث "لحظات العلا" والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا، فمن المقرر إقامة المزيد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية في العلا في الأسابيع والأشهر القادمة.

تم استخدام قاعة مرايا لاستضافة الأحداث الموسيقية في مارس 2020 لآخر مرة عندما استضافت المغني العالمي ليونيل ريتشي وليالي الموسيقى الفارسية المقدمة من مجموعة من الفنانين الإقليميين في شتاء طنطورة. كما استضافت فعاليات مرموقة مثل القمة 41 لدول مجلس التعاون الخليجي في يناير الماضي و مؤتمر الحائزين على جائزة نوبل في عام 2020.

وعن الحفل، علقت هبة طوجي قائلة: "كنت أرغب دائمًا في تقديم العروض في العلا، فهي مكان مليء بالتاريخ والإرث الإبداعي. الغناء في مرايا هو شرف كبير لي، وقد فكرنا مليًا في هذا الحفل لنوفي مثل هذا المكان و الوجهة حقهما، و سيكون حدثًا خاصًا للغاية".

تجدر الإشارة إلى أن هبة طوجي ستكون المطربة الأولى ضمن سلسلة من الفنانين الإقليميين والدوليين المميزين والذين يقدمون عروضهم في عام 2021 كجزء من تقويم موسم العلا الذي يعود بأربعة مهرجانات ومجموعة من الفعاليات.

وكانت هبة طوجي قد استقبلت طفلها الأول من زوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف في يونيو 2021.

اقرئي أيضاً: مفاجأة غير متوقعة من هبة طوجي لجمهورها في ألبومها الرابع