مفاجأة غير متوقعة من هبة طوجي لجمهورها في ألبومها الرابع

شاركت الفنانة اللبنانية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من اللقطات، معلنة تحضيرها لألبومها الرابع.

وكشفت هبة أنها الألبوم هو من إنتاج الفنان أسامة الرحباني، وأنها تعمل عليه منذ فترة إلا أن الظروف الصحية التي يمرّ بها لبنان تحول دون إتمام الأعمال الفنية في الوقت المحدد لأن الأولوية هي للصحة.

وأرفقت هبة المنشور بتعليق مفصل كتبت فيه "اشتقتلكن كتير! صرلي فترة عم بشتغل على البومي الرابع باللغة العربية من إنتاج اسامة الرحباني. ‏بس متل كتار غيرنا، الظروف الصحية المحيطة فينا عم تأخر مشاريعنا. الاكيد انو الصحة هي الاولوية وعم نشتغل من كل قلبنا لنقدملكن عمل بليق فيكن وفينا".

وأثارت هبة الحماس لدى جمهورها عندما كشفت أنها ستكون ملحنة في الألبوم المنتظر إلى جانب عدد كبير من المفاجآت، وقالت "لأول مرة رح تسمعو بالألبوم بعض الاغاني يللي شاركت فيها أسامه بالتلحين وغيرها من المفاجآت والتعاونات الجديدة! شكراً لدعمكن الدائم".

هذا وعبرت هبة عن حامسها الكبير لما تحضر له، فكتبت "كل يللي فيني قلكن ياه هو اني كتير متحمسة تسمعو الألبوم بس يصير جاهز هو نتيجة سنين طويلة من الجهد والخبرة يللي اكتسبتها من أول مرة وقفت فيها عالمسرح بالـ ٢٠٠٨ لليوم"!

تجدر الإشارة إلى أن هبة كانت قد طرحت مطلع العام الحالي أغنية بعنوان "لحبيبي بغني" وهي من ضمن أغاني الألبوم المنتظر، وهي قصيدة من كلمات الراحل منصور الرحباني كتبها منذ 23 عاماً وفُقدت إلى أن وجدها أسامة مؤخراً، وقرر تقديمها لإطلاق ألبوم هبة الرابع

اقرئي أيضاً: من هن النجمات اللواتي سيعتمدن الحجاب في رمضان 2021؟

 
العلامات: هبة طوجي
شارك