نجمات عربيات يعشن أجمل قصص الحب

يحل يوم الحب غداً ويحتفل الناس به في العديد من دول العالم وتتباهى الكثير من نجمات الوطن العربي بعلاقاتهن مع الشريك فيعايدنه بطرق مختلفة. نلقي التحية في ما يلي على نجمات أذهلننا على مدى سنوات بمدى قوة علاقاتهن وصلابتها بالشريك فكنّ مثالاً على الوفاء والإخلاص والمشاعر الصادقة.

أحلام ومبارك الهاجري

فاجأ بطل الرالي مبارك الهاجري زوجته الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة يوم ميلادها أمس إذ حضّر لها احتفالاً وجلب قالب حلوى على شكل قلب وآخر عليه صورتها وقالب ثالث باللون الوردي. ونشرت أحلام فيديوهات عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام شكرت من خلالها مبارك قائلة: "ما أعرف كيف أجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لأني ما أقدر أعيش من غيرك أحبك". ولا يتوانى الهاجري عن إظهار حبه الشديد لزوجته في كل مناسبة ودعمه لها في مختلف إطلالاتها الفنية والشخصية.

نانسي عجرم وفادي الهاشم

بعد أن كانت مريضته تزور عيادته كي تعالج أسنانها، باتت حبيبته وبعدها زوجته وأم بناته الثلاث، إنها باختصار قصة حب نانسي وفادي التي تؤكد أن الحب الحقيقي موجود ويمكن إيجاده في أي وقت أو ظرف.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

سنوات حب طويلة جمعت بين سيرين وفريد قبل أن يتم الزواج بينهما، وقد ازدادت قوة العلاقة بعد أن أنجبنا ابنتهما الأولى، وكذلك الحال بعد أن رزقا قبل سنتين بصبي، سيرين تؤكد دائماً أن فريد هو حب حياتها وهو وعلى الرغم من عدم تواجده الكبير تحت الأضواء يظهر حبّه ودعمه لها في المناسبات المهمة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سبق لشيرين عبد الوهاب الزواج قبل حسام، وهو أيضاً كان في ارتباط سابق ولكنهما يؤكدان أنّ علاقتهما شكلت الحب الحقيقي في حياتهما، شيرين وجدت في حسام السند والظهر والرفيق والصديق والأب والأخ والزوج وهو وجد فيها كل ما يبحث عنه في المرأة.

ريم السعيدي ووسام بريدي

قصة حبهما مثال على الرومانسية الصارخة والدليل صورهما والفيديوهات التي ينشرانها على وسائل التواصل، فاختلاف الجنسيات لم يؤثر مطلقاً على انسجامهما أو سعادتهما الزوجية وقد رزقا مؤخراً بطفلة ثانية انضمت إلى أسرتهما الصغيرة والسعيدة.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان

زواج الممثلة والإعلامي لا يكتب له دائماً النجاح لأن الاثنين يكونان تحت الأضواء ما قد يولّد مشاعر الغيرة أو الشك، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطبق على حياة دنيا ورامي المكللة بالسعادة والاستقرار.

منى زكي وأحمد حلمي

18 عاماً هو عمر العلاقة بين منى زكي وأحمد حلمي، تؤكد الأولى أنها كانت سنوات مليئة بالسعادة، أثمرت 3 أطفال وانعكست على حياتهما المهنية إذ حققا نجاحات متتالية في التمثيل.

نيكول سابا ويوسف الخال

انفصلا لسنوات حين قررت نيكول التوجه إلى مصر والتمثيل فيها ولكن قوة المشاعر بينهما لم تنطفئ فبعد الفراق كان اللقاء مجدداً والزواج وهما اليوم يعيشان بسعادة مع ابنتهما الوحيدة.

اقرئي المزيد: مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينطلق بتكريم نيللي كريم