نجاة أصالة من حادث بحري وصديقتها الإعلامية توثق بالفيديو

نجت النجمة السورية أصالة من الموت بعد ارتطام الـ"جيت سكاي" الذي كانت تقوده بالصخور، وكانت برفقتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة التي وثّقت لحظة الاصطدام عبر حسابها في "إنستغرام" قائلة: "أنا وأصالة تعرّضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة"، مضيفة: "اصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

وأكدت بسمة وهبة: "عندما استعدت الوعي، وجدت نفسي في مركب ناس طيبين، والجميع حولي، يحاولون إنقاذي من المياه التي ابتلعتها، وأنا فاقدة الوعي، والدم من الجروح التي في رجلي".

ووجّهت وهبة الشكر لأصالة قائلة: "شكراً أصالة إنك صممتِ تنقذيني، وبالفعل أنقذتِني بشهامتك ودائمًا تثبتين لي أنك جدعة وأصيلة، وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة، وجدعنتهم مش غريبة على أهل إسكندرية، الحمد لله 100 مرة، ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم.

كما نشرت أصالة عبر خاصية الستوري على إنستغرام رسالة شفهية عن الحادث، حيث طمأنت محبيها أنها بخير وأن الأمر لم يكن خطيراً عليها بقدر ما كان قاسياً على صديقتها بسمة، وأكدت أن قيادة هذه الآلية هي هوايتها المفضلة وأنها نصحت بسمة بأن لا ترافقها ولكن الأخيرة أصرت على الأمر لينتهي الموضوع بهذه الحادثة المؤسفة.

نقول ألف الحمدلله على سلامة السيدتان الشجاعتان مع تأكيدنا ضرورة الحرص لدى ممارسة النشاطات المائية الخطيرة.

اقرئي المزيد: إطلالة صيفية لنانسي عجرم وبناتها ستكون خيارك لنهارات العيد

العلامات: مشاهير سوريا